أخبار النجوم

بطلة "حب للإيجار" تطير إلى دبي.. لهذا السبب!

بطلة "حب للإيجار" تطير إلى دبي.. له...

محتوى مدفوع

حصدت الفنانة التركية ألتشين صانغو جائزة أفضل ممثلة عالمية من مهرجان "ضيافة" العربي، في دورته الثانية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته النجمة في الدراما والسينما التركية هذا العام. ومن المنتظر أنْ تطير "ألتشين" إلى دبي يوم 11 يناير الجاري لاستلام الجائزة، في حفل كبير يحضره نخبة من النجوم العرب أيضا. يذكر أنّ مهرجان "ضيافة" بدأ أولى دوراته في يناير من العام الماضي، ليكون النسخة المشابهة من مهرجان "بياف"، الذي يقام سنويا في العاصمة اللبنانية "بيروت"، علماً أنه تم العام الماضي أيضاً تكريم النجمة التركية نورجول يشيلجاي بطلة مسلسل "عشق وجزاء". من ناحية أخرى تعاقدت "ألتشين" على بطولة مسلسل "لا

حصدت الفنانة التركية ألتشين صانغو جائزة أفضل ممثلة عالمية من مهرجان "ضيافة" العربي، في دورته الثانية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته النجمة في الدراما والسينما التركية هذا العام.

ومن المنتظر أنْ تطير "ألتشين" إلى دبي يوم 11 يناير الجاري لاستلام الجائزة، في حفل كبير يحضره نخبة من النجوم العرب أيضا.

يذكر أنّ مهرجان "ضيافة" بدأ أولى دوراته في يناير من العام الماضي، ليكون النسخة المشابهة من مهرجان "بياف"، الذي يقام سنويا في العاصمة اللبنانية "بيروت"، علماً أنه تم العام الماضي أيضاً تكريم النجمة التركية نورجول يشيلجاي بطلة مسلسل "عشق وجزاء".

من ناحية أخرى تعاقدت "ألتشين" على بطولة مسلسل "لا يعيشون"، والذي تؤدي فيه دور مصاصة دماء، وهو مسلسل قصير مكون من 10 حلقات فقط.

من المعروف أنّ ألتشين صانغو هي بطلة مسلسل "حب للإيجار" الذي حقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية في تركيا والعالم العربي، مما أدى لاختيارها لمشاركة بطل المسلسل باريش أردوتش بطولة فيلمه الجديد "زمن السعادة" بعد النجاح الكبير الذي حققوه معا كدويتو منسجم ومتفاهم، ولكن الفيلم لم يحقق النجاح المتوقع.

اترك تعليقاً