أخبار النجوم

ماريا كاري توجّه تغريدة اعتذار لميريل ستريب لسرقتها في الـ"غولدن غلوب"‎

ماريا كاري توجّه تغريدة اعتذار لمير...

محتوى مدفوع

وجّهت الديفا الأمريكية ماريا كاري تغريدة غير اعتيادية لمواطنتها الممثلة الأمريكية ميريل ستريب لتعتذر عن سرقة مكانها في حفل الغولدن غلوب عن طريق الخطأ. وكانت كاري قد انضمت لقائمة من فناني الصف الأول الهوليووديين لحضور الدورة 75 لحفل الجوائز السنوي الذي عقد في بيفيرلي هيلتون. وكتبت ماريا على حسابها في تويتر قائلة: "لقد علقت بين الحضور وأنا في طريقي إلى الحمام خلال فترة الاستراحة ... فما كان مني إلا أن أخذت أول مقعد متاح لي، والمفاجأة أنني وجدت نفسي بجوار ستيفن سبيلبرغ .. خمنوا من عادت إلى مقعدها .. " Got caught mingling on the way to the loo during a

وجّهت الديفا الأمريكية ماريا كاري تغريدة غير اعتيادية لمواطنتها الممثلة الأمريكية ميريل ستريب لتعتذر عن سرقة مكانها في حفل الغولدن غلوب عن طريق الخطأ.

وكانت كاري قد انضمت لقائمة من فناني الصف الأول الهوليووديين لحضور الدورة 75 لحفل الجوائز السنوي الذي عقد في بيفيرلي هيلتون.

وكتبت ماريا على حسابها في تويتر قائلة: "لقد علقت بين الحضور وأنا في طريقي إلى الحمام خلال فترة الاستراحة ... فما كان مني إلا أن أخذت أول مقعد متاح لي، والمفاجأة أنني وجدت نفسي بجوار ستيفن سبيلبرغ .. خمنوا من عادت إلى مقعدها .. "

وتابعت كاري تغريدتها: "عزيزتي ميريل، أرجو أن تغفري لي خطئي !!! " ، فما كان من ميريل إلا أن ردت عليها بكل لباقة قائلة: "يمكنك أن تأخذي مقعدي متى ما شئت!".

وشوهدت الديفا كاري وهي تستعرض إطلالتها الأنيقة خلال حفل الغولدن غلوب، حيث ارتدت فستاناً أسود بذيل طويل أظهر تضاريس جسمها الذي استعادت رشاقته حديثا، وأكملت إطلالتها بمكياج عيون سموكي مع ظل عيون براق ساحر.

كما انضمت كاري إلى النجمة الشهيرة شارون ستون لالتقاط مجموعة من الصور التذكارية على السجادة الحمراء وهما يتبادلان أطراف الحديث.

اترك تعليقاً