أخبار النجوم

منهم عبدالله رويشد وشيرين.. تعرفي على قائمة نجوم "هلا فبراير" 2018

منهم عبدالله رويشد وشيرين.. تعرفي ع...

محتوى مدفوع

حجز مهرجان "هلا فبراير" الكويت مكانته الخاصة ضمن المهرجانات العربية الدولية الضخمة الذي يستقطب العرب من كافة البلدان العربية، فأصبح واحداً من أهم المعالم الحضارية، لجذب السياح إلى الكويت، لما يتضمنه من أسماء كبيرة لها مكانتها الخاصة عند العرب، ولها جمهور عريض يتابعهم ويتابع تحركاتهم وأنشطتهم. وهذا العام لن يكون المهرجان أقل من مستوى السنوات الماضية، إذ أنّ إدارة "هلا فبراير" أعلنت عن الأسماء المشاركة في المهرجان الذي سينطلق في الأول من فبراير المقبل، وهو من تنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، التي أعلنت ومن خلال بيان أصدرته على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، برنامج المهرجان لهذا العام. وجاء في البيان

حجز مهرجان "هلا فبراير" الكويت مكانته الخاصة ضمن المهرجانات العربية الدولية الضخمة الذي يستقطب العرب من كافة البلدان العربية، فأصبح واحداً من أهم المعالم الحضارية، لجذب السياح إلى الكويت، لما يتضمنه من أسماء كبيرة لها مكانتها الخاصة عند العرب، ولها جمهور عريض يتابعهم ويتابع تحركاتهم وأنشطتهم.

وهذا العام لن يكون المهرجان أقل من مستوى السنوات الماضية، إذ أنّ إدارة "هلا فبراير" أعلنت عن الأسماء المشاركة في المهرجان الذي سينطلق في الأول من فبراير المقبل، وهو من تنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، التي أعلنت ومن خلال بيان أصدرته على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، برنامج المهرجان لهذا العام.

وجاء في البيان :" بمشاركة كبار نجوم الغناء، سيكون الجمهور العربي على موعد جديد مع الطرب العربي الأصيل، من خلال مهرجان "فبراير الكويت ٢٠١٨"، الذي تشرف عليه وتنظمه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، الشركة الأكبر والأهم في عالم تنظيم الحفلات الغنائية في الوطن العربي، بالتعاون مع مركز عبدالله الرويشد ".

مهرجان "فبراير الكويت"، الذي يعد من أضخم المهرجانات والتظاهرات الفنية في الشرق الأوسط، يقدم هذا العام 5 حفلات غنائية ساحرة ، تتّسم بالتنوع والقدرة على جذب مختلف شرائح المجتمع، بمشاركة أهم نجوم الغناء العربي وهم ، فنان العرب  محمد عبده،عبدالله الرويشد، نوال الكويتية، ماجد المهندس، نبيل شعيل، حسين الجسمي، شيرين عبد الوهاب، اصالة، انغام، ومطرف المطرف، ليكون الجمهور العربي هو الرابح".

اترك تعليقاً