بعد طلاق 5 سنوات.. ما سبب عودة الممثلة التركية فاهيدا بورشين إلى زوجها؟

بعد طلاق 5 سنوات.. ما سبب عودة الممثلة التركية فاهيدا بورشين إلى زوجها؟

رحاب درويش

كشفت تقارير تركية عن نيّة الممثلين التركيين ألتان جوردوم وطليقته فاهيدا بورشين العودة لاستئناف حياتهما الزوجية معا بعد طلاق دام 5 سنوات.

وكانت “فاهيدا” قد انفصلت عن زوجها عام 2013، بعد زواج استمر 22 سنة، حيث فوجىء الوسط الفني التركي يومها بإعلان الممثلة التركية، الشهيرة بدور والدة “فريحة” في مسلسل “فريحة”، والذي قامت ببطولته هازال كايا، قرارها بالانفصال عن زوجها الممثل ألتان جوردوم، الذي كان قد ساندها في مرحلة صراعها مع مرض السرطان، إلى حين وصولها إلى مرحلة الشفاء، قبل أن يعلنا انفصالهما بعد ذلك.

الممثلة التركية أصدرت حينها بيانا صحفيا مقتضبا جاء فيه “لقد اتفقنا وديا على قرار الطلاق، ورأينا أنّ إنهاء زواجنا حاليا قرار صائب، وسنظل أصدقاء يجمعنا الاحترام المتبادل، خاصة أنّ ابنتنا تحثنا على المحافظة على صداقتنا القوية، وسنظل رغم انفصالنا نعمل معا فنيا، ونقدم أعمالا مشتركة من إنتاجنا كالسابق، وسننهي أوراق الطلاق القانونية بكل ودٍ وهدوء، ونتمنى من الصحافة احترام حياتنا الخاصة وقراراتنا العائلية”.

ولم تكشف التقارير التركية أسباب عودتهما من جديد لاستئناف حياتهما الزوجية، وإن كانت هناك مؤشرات على لعب ابنتهما دوراً في ذلك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com