أخبار النجوم

مطربتان تركيتان تتصالحان بعد خصام دام 25 عامًا.. فما السبب؟

مطربتان تركيتان تتصالحان بعد خصام د...

بعد خصام دام 25 سنة، تم الصلح بين المطربتين التركيتين الشهيرتين سيزان أكصو ويلدز تيلبي، واتفقت المطربتان في لقاء جمعهما أمس الأربعاء، تبادلا خلاله القبلات والأحضان، لأول مرة منذ ربع قرن، على نسيان الماضي، وإغلاق صفحة الخلافات بينهما، وفتح صفحة جديدة. ومن المعروف أن خلافاً كبيراً نشب بين يلدز تيلبي من ناحية، وسيزان أكصو من ناحية أخرى، بسبب قيام الثانية بعمل علاقة غرامية مع الملحن الراحل أوزاي هيباري، حبيب "يلدز" حينها، وهو ما اعتبرته الأولى خيانة لها من زميلتها، انتهت بقطع العلاقة بينهما لمدة 25 عاما، إلى أن انتهى أمس الأربعاء هذا الخصام الطويل جدا، بجلسة صلح ودودة بينهما. يذكر

بعد خصام دام 25 سنة، تم الصلح بين المطربتين التركيتين الشهيرتين سيزان أكصو ويلدز تيلبي، واتفقت المطربتان في لقاء جمعهما أمس الأربعاء، تبادلا خلاله القبلات والأحضان، لأول مرة منذ ربع قرن، على نسيان الماضي، وإغلاق صفحة الخلافات بينهما، وفتح صفحة جديدة.

ومن المعروف أن خلافاً كبيراً نشب بين يلدز تيلبي من ناحية، وسيزان أكصو من ناحية أخرى، بسبب قيام الثانية بعمل علاقة غرامية مع الملحن الراحل أوزاي هيباري، حبيب "يلدز" حينها، وهو ما اعتبرته الأولى خيانة لها من زميلتها، انتهت بقطع العلاقة بينهما لمدة 25 عاما، إلى أن انتهى أمس الأربعاء هذا الخصام الطويل جدا، بجلسة صلح ودودة بينهما.

يذكر أن يلدز تيلبي تبلغ من العمر اليوم 51 عاما، وهي واحدة من أشهر مطربات تركيا، ويطلق عليها البعض لقب "المجنونة"، أما سيزان أكصو فتبلغ من العمر 63 عاما، وقد قدمت خلال مسيرتها الغنائية العديد من الألبومات، من أشهرها "ابتسم" الذي حصد لقب "الأكثر مبيعا" عام 1991.

اترك تعليقاً