أخبار النجوم

يوسف الخال مستعد للعمل دون أجر.. فما القصة؟

يوسف الخال مستعد للعمل دون أجر.. فم...

بخفة وعفوية وبساطة تٌرفع لها القبعة، افتتح نجم التمثيل اللبناني يوسف الخال حلقة بداية العام الجديد من برنامج"لهون وبس" مع الإعلامي هشام حداد عبر شاشة lbc1. ودخل الخال إلى الاستديو بشخصية "روكز روكز" الكوميدية الذي يقدمها في مسرحية "حركة 6 أيار"، وقدّم مونولجاً غنائياً ساخراً نال إعجاب المشاهدين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي على حدٍ سواء. وتحدث يوسف الخال خلال الحلقة عن فخره بقيامه ببطولة مسرحية "حركة 6 أيار"، ونفى أن تكون شخصيات المسرحية مرتبطة بسياسيين لبنانيين أو حتى بجهات سياسية معينة، ولكن هناك حتماً اسقاطات على الوضع الحالي في لبنان سياسياً وإعلامياً، وأضاف: " الهدف الأساسي من المسرحية هو تسليط

بخفة وعفوية وبساطة تٌرفع لها القبعة، افتتح نجم التمثيل اللبناني يوسف الخال حلقة بداية العام الجديد من برنامج"لهون وبس" مع الإعلامي هشام حداد عبر شاشة lbc1.

ودخل الخال إلى الاستديو بشخصية "روكز روكز" الكوميدية الذي يقدمها في مسرحية "حركة 6 أيار"، وقدّم مونولجاً غنائياً ساخراً نال إعجاب المشاهدين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي على حدٍ سواء.

وتحدث يوسف الخال خلال الحلقة عن فخره بقيامه ببطولة مسرحية "حركة 6 أيار"، ونفى أن تكون شخصيات المسرحية مرتبطة بسياسيين لبنانيين أو حتى بجهات سياسية معينة، ولكن هناك حتماً اسقاطات على الوضع الحالي في لبنان سياسياً وإعلامياً، وأضاف: " الهدف الأساسي من المسرحية هو تسليط الضوء على دور الإعلام الذي هو سيف ذو حدين، مشيرا إلى أننا نعيش الآن فترة إنحطاط في الإعلام المسيّس والمدفوع، ومن يقول أن هنا حرية إعلام في لبنان فهو يكذّب".

وتابع الخال بأن الوضع الإعلامي في هذه المرحلة "حدث ولا حرج"، مؤكدا أنّ هناك مجموعة كبيرة من الصحافيين شغلتهم إشعال فتيل الخلافات بين الفنانيين، واعتبر الخال أن "بولا يعقوبيان" هي الأفضل وهو يحترم مسيرتها الإعلامية.

وعلى صعيد آخر، أعلن يوسف الخال انتهائه من تصوير مسلس "هوا أصفر"، حيث سيطل على جمهور رمضان 2018 بشخصية جديدة خطيرة وجريئة.

وكشف الخال عن استعداده لتقديم بطولة مسلسل تلفزيوني لصالح "تلفزيون لبنان" دون أي مقابل مادي في مبادرة رائعة منه لدعم التلفزيون الرسمي اللبناني، معرباً عن أمله في انضمام عد كبير من ممثلين وممثلات لبنان ومن بينهم زوجته النجمة نيكول سابا، وهذه المبادرة هي الثانية ليوسف في الفترة الأخيرة بعد أن قطع لبنان من شماله إلى جنوبه سيراً على الاقدام التي حملت عنوان "أول مرة" والتي قام بها من أجل التبرع بالدم لصالح الصليب الأحمر اللبناني.

اترك تعليقاً