أخبار النجوم

لقاء سويدان: سأحتفل برأس السنة في هذا المكان.. وهذا جديدي

لقاء سويدان: سأحتفل برأس السنة في ه...

كشفت الفنانة المصرية لقاء سويدان، إنها ستقضي ليلة رأس السنة الجديدة في مكانها المفضل وهو بيتها، موضحة أنها تحب مشاركة هذه المناسبة مع عائلتها الصغيرة التي تتكون من ابنتها ووالدتها. وقالت سويدان في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل العرض الخاص لفيلم "حليمو" بطولة الفنان طلعت زكريا، إنها انتهت أخيرًا من تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "عائلة الحاج نعمان" بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات والذي يتم عرضه حاليًا على إحدى القنوات المشفرة. وعن آخر أعمالها الدرامية والسينمائية قالت لقاء سويدان إنها بدأت تصوير مسلسل جديد بعنوان "البيت الكبير" وهو خارج السباق الرمضاني القادم، وسيتم عرضه خلال شهر

كشفت الفنانة المصرية لقاء سويدان، إنها ستقضي ليلة رأس السنة الجديدة في مكانها المفضل وهو بيتها، موضحة أنها تحب مشاركة هذه المناسبة مع عائلتها الصغيرة التي تتكون من ابنتها ووالدتها.

وقالت سويدان في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل العرض الخاص لفيلم "حليمو" بطولة الفنان طلعت زكريا، إنها انتهت أخيرًا من تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "عائلة الحاج نعمان" بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات والذي يتم عرضه حاليًا على إحدى القنوات المشفرة.

وعن آخر أعمالها الدرامية والسينمائية قالت لقاء سويدان إنها بدأت تصوير مسلسل جديد بعنوان "البيت الكبير" وهو خارج السباق الرمضاني القادم، وسيتم عرضه خلال شهر فبراير المقبل، مشيرة إلى أن السبب في عدم ظهورها في أعمال سينيمائية هو عدم وجود دور مناسب يقدمها بشكل جديد ومختلف وتحافظ به على تاريخها الفني.

يذكر أن الفنانة المصرية لقاء سويدان، شاركت في العديد من الأعمال الفنية ومنها "القاصرات"، و"خلف الله"، و"أستاذ ورئيس قسم".

اترك تعليقاً