أخبار النجوم

بالصور .. أيمن زيدان ينتصر للمرأة والحياة في "أمينة"

محتوى مدفوع

أنهى النجم العربي أيمن زيدان قبل يومين مرحلة تصوير فيلمه "أمينة"، من تأليفه بالمشاركة مع سماح القتال، ومن إخراجه وإنتاج المؤسسة العامة للسينما. وسعى النجم السوري القدير إلى تسليط الضوء على المرأة، من خلال اعتماده على الفكرة الرئيسية وهي كيفية مواجهة مصاعب الحياة بالصبر ومحاولة التقدم بالإرادة ومواصلة العثور على السعادة بالأمل. ويتحدث الفيلم عن عدد من الشخصيات التي تعيش حرباً قاسية بلغة إنسانية، وشفافة تبتعد عن التنظير في مقاربتها للواقع، وتركيزها على الجوانب الإنسانية والروحية والمعايير الأخلاقية. وهو ماوصفه الفنان زيدان بأنه مغمس بالتفاني. ولأنّ المرأة تعتبر مكوناً رئيسياً وفاعلاً في المجتمعات الصغيرة "الأسرة" والتي تشكل بتعدادها مجتمعا كبيراً

أنهى النجم العربي أيمن زيدان قبل يومين مرحلة تصوير فيلمه "أمينة"، من تأليفه بالمشاركة مع سماح القتال، ومن إخراجه وإنتاج المؤسسة العامة للسينما.

وسعى النجم السوري القدير إلى تسليط الضوء على المرأة، من خلال اعتماده على الفكرة الرئيسية وهي كيفية مواجهة مصاعب الحياة بالصبر ومحاولة التقدم بالإرادة ومواصلة العثور على السعادة بالأمل.

ويتحدث الفيلم عن عدد من الشخصيات التي تعيش حرباً قاسية بلغة إنسانية، وشفافة تبتعد عن التنظير في مقاربتها للواقع، وتركيزها على الجوانب الإنسانية والروحية والمعايير الأخلاقية. وهو ماوصفه الفنان زيدان بأنه مغمس بالتفاني.

ولأنّ المرأة تعتبر مكوناً رئيسياً وفاعلاً في المجتمعات الصغيرة "الأسرة" والتي تشكل بتعدادها مجتمعا كبيراً سعى زيدان إلى الانتصار لفكرته الإيجابية والحياة والنجاح عبر شخصية الفيلم الرئيسية "أمينة" التي تواجه ظروف الحياة الصعبة والقاسية بالإرادة والأمل. تتجاوز دمعتها بابتسامة أمام أفراد عائلتها لتشحذهم بروح الحياة، وتبحث عن الحلول دائما بصورة أخلاقية وإنسانية لتعطي أملا بالغد.

واختار القدير زيدان لبطولة فيلمه نخبة من نجوم الدراما السورية، وعدداً من الفنانين الشباب منهم نادين خوري، قاسم ملحو، كرم الشعراني، حازم زيدان، جود سعيد، لمى بدور وغيرهم. وتم تصوير مشاهد الفيلم في محافظة طرطوس الساحلية بمنطقتَي مشتى الحلو ودريكيش. إضافة إلى بناء منزل خاص يحقق الشروط المطلوبة لبيت العائلة وسيبدأ زيدان قريبا المرحلة الفنية وعملية المونتاج للفيلم.

إليك مجموعة صور حصل عليها موقع فوشيا من كواليس التصوير..

اترك تعليقاً