أخبار النجوم

بالفيديو.. هذه هي الطريقة الأنسب لتصفيف شعر الرجل‬‎

بالفيديو.. هذه هي الطريقة الأنسب لت...

محتوى مدفوع

قال مصفف الشعر المصري هشام ربيع إن العديد من الشباب يلجأون إلى تغيير شكل شعرهم، ويقومون بفرده عن طريق كريمات الفرد أو ما يسمى "التمليس" وهذه الطريقة تسبب أضراراً كبيرة للشعر تؤدي إلى تساقط 50 % منه، موضحاً أنه يُمكن للشباب أن يستخدموا البروتينات في الاهتمام بشعرهم والتأكد من جودة أنواع الكريمات. وأضاف في لقاء خاص مع " فوشيا" أنه لا يعترف بمصطلح موضة الشعر؛ لأن الأهم أن يكون شكل وطريقة تصفيف الشعر  والذقن مناسبين لشكل الوجه، مشيرًا إلى أن الموضة حاليًا والحديثة هي الذقن الطويلة والأجناب الخفيفة والبومبيه في أعلى الشعر. ووجّه هشام ربيع نصيحة لكل شاب مقبل على

قال مصفف الشعر المصري هشام ربيع إن العديد من الشباب يلجأون إلى تغيير شكل شعرهم، ويقومون بفرده عن طريق كريمات الفرد أو ما يسمى "التمليس" وهذه الطريقة تسبب أضراراً كبيرة للشعر تؤدي إلى تساقط 50 % منه، موضحاً أنه يُمكن للشباب أن يستخدموا البروتينات في الاهتمام بشعرهم والتأكد من جودة أنواع الكريمات.

وأضاف في لقاء خاص مع " فوشيا" أنه لا يعترف بمصطلح موضة الشعر؛ لأن الأهم أن يكون شكل وطريقة تصفيف الشعر  والذقن مناسبين لشكل الوجه، مشيرًا إلى أن الموضة حاليًا والحديثة هي الذقن الطويلة والأجناب الخفيفة والبومبيه في أعلى الشعر.

ووجّه هشام ربيع نصيحة لكل شاب مقبل على الزواج وهي أن يترك شعره دون أن يقصه لمدة شهر أو شهرين قبل موعد الزفاف؛ لأنه بهذه الطريقة يعطي لمصفف الشعر اختيارات وأشكالا كثيرة يستطيع من خلالها اختيار التسريحة الأنسب لهذه المناسبة.

اترك تعليقاً