أخبار النجوم

بالفيديو.. إلهام شاهين تكشف عن عمليات التجميل التي أجرتها

بالفيديو.. إلهام شاهين تكشف عن عملي...

كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين لأول مرة، عن عمليات التجميل التي خضعت لها، موضحة أنها قامت بإجراء ما يسمى بعملية "مصاص الدماء vampire" والتي يتم خلالها حقن كامل الوجه حتى تخرج منه الدماء لإعادة النضارة وضخ الشباب بالبشرة. وأضافت خلال استضافتها ببرنامج "أبلة فاهيتا" على قناة "سي بي سي" أنها قامت بإجراء أيضا عملية "رقبة نفرتيتي" لتطويل رقبتها وتنحيفها؛ لأنها كانت تعاني من دهون زائدة بها، بالإضافة إلى بعض حقن البوتوكس بالوجه. ورفضت إلهام شاهين الإفصاح عن عمرها، مشيرة إلى أن زملاء جيلها يغضبون منها ويشعرون بالضيق عندما تفصح عن عمرها. ونفت النجمة المصرية إصابتها بالاكتئاب أو تناولها أي عقاقير

كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين لأول مرة، عن عمليات التجميل التي خضعت لها، موضحة أنها قامت بإجراء ما يسمى بعملية "مصاص الدماء vampire" والتي يتم خلالها حقن كامل الوجه حتى تخرج منه الدماء لإعادة النضارة وضخ الشباب بالبشرة.

وأضافت خلال استضافتها ببرنامج "أبلة فاهيتا" على قناة "سي بي سي" أنها قامت بإجراء أيضا عملية "رقبة نفرتيتي" لتطويل رقبتها وتنحيفها؛ لأنها كانت تعاني من دهون زائدة بها، بالإضافة إلى بعض حقن البوتوكس بالوجه.

ورفضت إلهام شاهين الإفصاح عن عمرها، مشيرة إلى أن زملاء جيلها يغضبون منها ويشعرون بالضيق عندما تفصح عن عمرها.

ونفت النجمة المصرية إصابتها بالاكتئاب أو تناولها أي عقاقير مضادة للاكتئاب، لافتة إلى أنها تناولت لفترة أدوية منومة ولكنها توقفت عن تناولها خوفًا من فقدانها للذاكرة مثلما حذرها الأطباء.

وأكدت إلهام شاهين أنها لن تخوض تجربة الزواج مجددًا ولا تفكر بها أبدًا، لافتة إلى أنها تعلمت من تجربة الانفصال ألا تتزوج مرة أخرى.

وقالت إنها لا تعيش أي قصة حب حالًيا، ولكنها بالوقت نفسه تمتلك العديد من الذكريات الجيدة لقصة حب مرت بها سابقًا ولكن الظروف أبعدتها عن هذا الحبيب ولم يكملا قصتهما.

وأضافت أنها تعرضت للخيانة من أحد أزواجها السابقين، إذ كانت تفاجأ بكذبه وتواجده في أماكن دون علمها مع فتيات.

https://www.youtube.com/watch?v=769eJzpDYOA
اترك تعليقاً