أخبار النجوم

هيفاء وهبي تودع 2017 بإطلالة جرئية من "لابورجوازي"

هيفاء وهبي تودع 2017 بإطلالة جرئية...

محتوى مدفوع

خطفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الأنظار كعادتها، بإطلالة جريئة وأنيقة للغاية، خلال توديعها للساعات الأخيرة من عام 2017. وارتدت هيفاء جمبسوت ذهبيا من توقيع دار الأزياء العالمية "لابوراجوزي"، يكشف عن مقومات أنوثتها الطاغية؛ ما جعلها تشع جاذبية وجمالاً. واستعانت هيفاء بخبير التجميل الشهير باسم فتوح الذي تمكن من اختيار ألوان ترابية تتناسب مع لون ملابسها، فضلاً عن تسريحة شعرها المموجة، التي أضفت على إطلالتها المزيد من الجمال. وتعد "لابورجوازي" من أقرب دور الأزياء العالمية لقلب هيفاء وهبي، إذ إن أغلب إطلالاتها التي نالت الإعجاب واتسمت بالجراءة والتميز كانت من توقيع هذه الدار.

خطفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الأنظار كعادتها، بإطلالة جريئة وأنيقة للغاية، خلال توديعها للساعات الأخيرة من عام 2017.

وارتدت هيفاء جمبسوت ذهبيا من توقيع دار الأزياء العالمية "لابوراجوزي"، يكشف عن مقومات أنوثتها الطاغية؛ ما جعلها تشع جاذبية وجمالاً.

واستعانت هيفاء بخبير التجميل الشهير باسم فتوح الذي تمكن من اختيار ألوان ترابية تتناسب مع لون ملابسها، فضلاً عن تسريحة شعرها المموجة، التي أضفت على إطلالتها المزيد من الجمال.

وتعد "لابورجوازي" من أقرب دور الأزياء العالمية لقلب هيفاء وهبي، إذ إن أغلب إطلالاتها التي نالت الإعجاب واتسمت بالجراءة والتميز كانت من توقيع هذه الدار.

اترك تعليقاً