هاندا أرتشيل تخرج عن صمتها وترد على شائعات حبها وجائزتها!

هاندا أرتشيل تخرج عن صمتها وترد على شائعات حبها وجائزتها!

رحاب درويش

خرجت الممثلة التركية هاندا أرتشيل عن صمتها، وردّت بعنفٍ على الأخبار والشائعات التي تنتشر حولها في الفترة الأخيرة، سواء عن قصة حبها مع النجم التركي مراد دالكليش، أو عن ادعاءات شرائها أو على الأقل مجاملتها للحصول على جائزة أفضل ممثلة كوميدية، في حفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية، الذي أقيم بالعاصمة التركية مؤخرا.

وأصدرت النجمة التركية، البالغة من العمر 24 عاما، ونجمة مسلسلي “بنات شمس” و”الحب لا يفهم من الكلام”، بيانا صحفيا عبر حسابها في إنستغرام، ردّت فيه بمنتهى العنف، وبشكلٍ مختصر على مردّدي هذه الشائعات.

وقالت “هاندا”، المعروفة في العالم العربي باسم “سيلين”، إن هذه الأخبار غير الصحيحة تخرج من مصدر واحد، وهو الذي يقوم بتسريبها للصحافة، وأنها ستلجأ لمقاضاة هذا المصدر، وكل الصحف التي تنقل عنها هذه الأخبار الكاذبة، من أجل الحصول على حقها بشكل قانوني.

وعبّرت “هاندا” عن انزعاجها من الادعاءات التي خرجت بعد استلامها جائزة “الفراشة الذهبية”، وقالت إن هذا الادعاء يمثّل عدم احترام لي، وللفنانين الآخرين الذين استلموا جوائز أخرى من المهرجان، كما يمثّل إهانة لكل هؤلاء الذين صوّتوا لي من أجل الفوز بالجائزة.

واختتمت النجمة التركية بيانها مؤكدة أنها تقوم بعملها الذي تحبه، وترغب في القيام به بأفضل شكلٍ ممكن، ووجّهت نصيحة إلى الجميع بأن يعملوا ما يحبون، وأن يجتهدوا في عملهم مثلها حتى يحققوا نجاحها نفسه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com