زواج تشارليز ثيرون المفاجئ يثير الجدل
سوشال ميديا

زواج تشارليز ثيرون المفاجئ يثير الجدل

صدمت النجمة الجنوب أفريقية تشارليز ثيرون جمهورها، بإعلان زواجها المفاجئ دون أي مقدمات، تاركةً متابعيها في حالة من الإثارة والترقب.

وفي التفاصيل، شاركت تشارليز متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" صورة لخبر يفيد بزواجها من الكوميدي المكسيكي غييرمو رودريغيز من برنامج Jimmy Kimmel Live، وأرفقته بتعليق ساخر: يا إلهي، لقد تزوجت، أحبك يا عزيزي.

وتضمن منشور تشارليز، سلسلة صور أخرى من بينها لقطة لها وهي تتبادل القبل مع رودريغيز في حفل الأوسكار، حيث انتهز الأخير الفرصة لتوزيع التكيلا على الجمهور، معلناً حبه لـ "زوجته الجميلة السيدة تشارليز ثيرون"، وسط ذهولها وصدمتها.

وتقبلت تشارليز النكتة برحابة صدر، وتلقت إشادة كبيرة من متابعيها ومعجبيها لأسلوبها في التعامل.

وتفاعل المتابعون مع المنشور، فكتبت إحداهن: هذا الرجل يعيش الحلم الأمريكي بحق. وأضافت أخرى: أشعر بالتشتت، هل تزوجت منه أم لا؟

علاقات تشارليز ثيرون

يُذكر أن ثيرون دخلت في علاقة مع النجم شون بن، 59 عامًا في 2013، وانفصلت عنه قبل زواجهما بأشهر، لكنها نفت ما جرى تداوله، وقالت: ماذا؟ هذا ليس صحيحًا.. لم أكن على وشك الزواج من شون، فهذا هراء، لقد كنا نتواعد فقط".

وقبل مواعدة بن، كانت ثيرون في علاقة طويلة الأمد مع الممثل ستيوارت تاونسند، واستمرت لمدة تسع سنوات حتى انفصالهما في يناير 2010.

يذكر أن ثيرون عاشت حياة صعبة بسبب والدها الذي كان يقوم بتعذبيها وتهديدها بالقتل هي ووالدتها، وفي سن الـ 15، شهدت ثيرون مقتل والدها الذي كان مدمنًا على شرب الكحول، حيث اضطرت والدتها إلى إطلاق النار عليه بهدف الدفاع عن النفس.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com