أخبار النجوم

إيمان العاصي تخطف الأنظار بالأبيض في أحدث جلسة تصوير لها!

إيمان العاصي تخطف الأنظار بالأبيض ف...

محتوى مدفوع

خضعت الممثلة المصرية إيمان العاصي لجلسة تصوير جديدة وجريئة، بعدسة المصور محمود عاشور، الذي قام بنشر مجموعة من صورها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فحصدت إعجاب العديد من رواد "السوشيال ميديا". ارتدت "إيمان" في هذه الجلسة فستانا قصيرا من الدانتيل الأبيض المبطن بالساتان، وعليه قطعة علوية من الدانتيل على الأكتاف، وانتعلت صندلاً عالياً باللون الأبيض أيضاً، واعتمدت مكياج‎ العيون المكحلة، مع المكياج البرونزي، ‎واختارت لمّ شعرها للخلف، مع ترك غرّة على أحد جانبي وجهها، ما أضفى عليها مزيداً من الرقة والجمال. يذكر أن الفنانة إيمان العاصي، التي تبلغ من العمر "32 عاماً"، أمّ لطفلة وحيدة تدعى "ريتاج"، من

خضعت الممثلة المصرية إيمان العاصي لجلسة تصوير جديدة وجريئة، بعدسة المصور محمود عاشور، الذي قام بنشر مجموعة من صورها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فحصدت إعجاب العديد من رواد "السوشيال ميديا".

ارتدت "إيمان" في هذه الجلسة فستانا قصيرا من الدانتيل الأبيض المبطن بالساتان، وعليه قطعة علوية من الدانتيل على الأكتاف، وانتعلت صندلاً عالياً باللون الأبيض أيضاً، واعتمدت مكياج‎ العيون المكحلة، مع المكياج البرونزي، ‎واختارت لمّ شعرها للخلف، مع ترك غرّة على أحد جانبي وجهها، ما أضفى عليها مزيداً من الرقة والجمال.

يذكر أن الفنانة إيمان العاصي، التي تبلغ من العمر "32 عاماً"، أمّ لطفلة وحيدة تدعى "ريتاج"، من زوجها السابق نبيل زانوسي، وقد عاشت قصة حب واحدة بعد انفصالها عن زوجها، مع الممثل المصري طارق صبري، لكنها انتهت قبل أن تكلّل بالزواج، وهي تقوم حاليا بتصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "حرب كرموز" بطولة أمير كرارة وغادة عبدالرازق ومصطفى خاطر وبيومي فؤاد ونخبة من ضيوف الشرف، من إنتاج محمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي.

اترك تعليقاً