أخبار النجوم

بالفيديو.. شيرين رضا تهاجم صوت الأذان المرتفع وتصفه بـ"الجعير"!

بالفيديو.. شيرين رضا تهاجم صوت الأذ...

محتوى مدفوع

احتلت الفنانة شيرين رضا المركز الأول ضمن التريندات الأكثر بحثاً وقراءة على موقع "جوجل" في مصر والسعودية معاً بعد تصريحاتها المثيرة للجدل في برنامج "أنا وأنا" مع الإعلامية سمر يسري حول ضرورة توحيد الأذان بسبب الصوت السيىء للمؤذنين المصريين. وقالت شيرين رضا إن صوت الأذان يفزع النائمين والأطفال كما أنه يقلل من نسب السياحة الوافدة إلى مصر بسبب ما أسمته بصوت "الجعير" الذي يخرج من المساجد. ولفتت إلى أن المؤذنين يقومون برفع صوت الميكرفون بشكل قوي لدرجة أنه حتى مع إغلاق نوافذ السيارات والمنازل يظل الصوت مرتفعا ومؤذيا، مضيفة أن الذبح بعيد الأضحى عادة سيئة ويؤدي إلى خروج جيل عنيف.

احتلت الفنانة شيرين رضا المركز الأول ضمن التريندات الأكثر بحثاً وقراءة على موقع "جوجل" في مصر والسعودية معاً بعد تصريحاتها المثيرة للجدل في برنامج "أنا وأنا" مع الإعلامية سمر يسري حول ضرورة توحيد الأذان بسبب الصوت السيىء للمؤذنين المصريين.

وقالت شيرين رضا إن صوت الأذان يفزع النائمين والأطفال كما أنه يقلل من نسب السياحة الوافدة إلى مصر بسبب ما أسمته بصوت "الجعير" الذي يخرج من المساجد.

ولفتت إلى أن المؤذنين يقومون برفع صوت الميكرفون بشكل قوي لدرجة أنه حتى مع إغلاق نوافذ السيارات والمنازل يظل الصوت مرتفعا ومؤذيا، مضيفة أن الذبح بعيد الأضحى عادة سيئة ويؤدي إلى خروج جيل عنيف.

وأثارت تصريحات شيرين رضا جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بمصر، وصلت إلى حد اتهامها بـ"الكفر" بسبب مهاجمتها لأركان الإسلام.

اترك تعليقاً