خبيرة لغة جسد تكشف الكثير عن علاقة وشخصية ميغان ماركل والأمير هاري
خبيرة لغة جسد تكشف الكثير عن علاقة وشخصية ميغان ماركل والأمير هاريخبيرة لغة جسد تكشف الكثير عن علاقة وشخصية ميغان ماركل والأمير هاري

خبيرة لغة جسد تكشف الكثير عن علاقة وشخصية ميغان ماركل والأمير هاري

على الرغم من أن "ميغان ماركل" والأمير "هاري" أعلنا خطبتهما بشكل رسمي مؤخرًا، إلا أنهما بدأ المواعدة علنًا منذ شهر نوفمبر العام 2016، وكما تعرفين، فعلاقتهما أصبحت تثير الجدل أكثر حتى بعد إعلان خطوبتهما وتنتشر العديد من التحليلات لعلاقتهما، ولذلك سنقدم لكِ من مجلة "كوزموبوليتان" تحليل خبيرة لغة الجسد "بلانكا كوب" لعلاقة وشخصية "ميغان" و"هاري":

تقاطع قدمي ميغان تجاه الأمير هاري


وفقًا لـ "بلانكا"، تعبر طريقة جلوس "ميغان" وحركة أصابعها عن شعورها بمنتهى الراحة في وجود الأمير "هاري"، كما تشير ابتسامتها الكبيرة إلى استمتاعها بوقتها، كما تعبّر طريقة جلوس "هاري" عن شعوره بالسعادة أو بالرضا عن نفسه، ولكن حركة أصابعه تكشف أيضًا عن شعوره بالقلق أو عدم الراحة.

إمساك "ميغان" و"هاري" بأيدي بعضهما البعض أثناء المشي


يشير إمساك اليدين بهذا الشكل إلى وجود حب عميق ورابط قوي بين الشريكين، كما تشير الطريقة التي يضع بها "هاري" يده الأخرى على ذراعه إلى أنه صانع القرار في علاقتهما، كما أشارت "بلانكا" أن "هاري" في هذه الصورة يبدو مشغولاً ذهنيًا.

 وضع هاري يده في سترته


أثناء الإعلان الرسمي للخطوبة كان "هاري" يضع يده في سترته، وتلك تعتبر علامة على عدم شعوره بالراحة لمشاركة خبر الخطوبة أمام الإعلام، كما أشارت "بلانكا" إلى أنها من الممكن أن تكون مجرد عادة للأمير لا يلاحظ حتى تكرارها.

ميغان تغطي أيدي هاري


تعبر تلك الحركة عن تقديم ميغان الدعم والراحة لهاري، كما تُبعث تلك الحركة الطمأنينة إليها أيضًا.

تشبث ميغان بذراع أميرها


يشير تشابك أصابعهما إلى قوة وحميمية علاقتهما، كما يشير تشبث ذراع ميغان بالأمير إلى شعورها بالأمان وقيمتها الغالية عند أميرها.

جلوس هاري خلف ميغان


في هذه الصورة يوحي جلوس هاري في مكان أعلى من ميغان إلى أن لديه مكانة أكثر وضوحًا في علاقتهما، وتشير ملامسة وجنته لرأس لميغان إلى المودة والحميمية بكل وضوح، كما تشير إلى أنها تلجأ إليه للحصول على الدعم.

تمسُك ميغان بالأمير


ترى "بلانكا" بتلك الصورة لفتة وقائية من الأمير "هاري" لحماية "ميغان".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com