أخبار النجوم

في أول ظهور بعد إعلان حملها.. هكذا بدت كلوي كارداشيان!

في أول ظهور بعد إعلان حملها.. هكذا...

محتوى مدفوع

ما زالت لُعبة إخفاء الحمل تحت الملابس الفضفاضة قائمة حتى بعد الكشف عن الحمل، حيث شوهدت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان في مدينة لوس أنجلوس للمرة الأولى بعد إعلانها خبر حملها، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. ارتدت مالكة علامة أزياء Good American، تيشيرت" فضفاضاً أسود وفوقه معطف فرو باللون الأسود أيضاً، نسقتهما ببنطال سكيني أسود، وأكملت إطلالتها الكاجوال بانتعال حذاء رياضي باللون الرمادي. وعلى صعيد آخر تطورات حمل كلوي كارداشيان، أعلنت النجمة خلال حسابها في موقع تويتر بأنه سيتم تغطية تفاصيل حملها في مسلسل عائلة كارداشيان الواقعي Keeping Up With The Kardashians، مُشيرةً إلى أنّ الحمل حصل وقت

ما زالت لُعبة إخفاء الحمل تحت الملابس الفضفاضة قائمة حتى بعد الكشف عن الحمل، حيث شوهدت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان في مدينة لوس أنجلوس للمرة الأولى بعد إعلانها خبر حملها، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ارتدت مالكة علامة أزياء Good American، تيشيرت" فضفاضاً أسود وفوقه معطف فرو باللون الأسود أيضاً، نسقتهما ببنطال سكيني أسود، وأكملت إطلالتها الكاجوال بانتعال حذاء رياضي باللون الرمادي.

وعلى صعيد آخر تطورات حمل كلوي كارداشيان، أعلنت النجمة خلال حسابها في موقع تويتر بأنه سيتم تغطية تفاصيل حملها في مسلسل عائلة كارداشيان الواقعي Keeping Up With The Kardashians، مُشيرةً إلى أنّ الحمل حصل وقت انتاج الجُزء الحالي من المُسلسل، لذا سيكون له حِصّة منه.

يُذكر أنّ فتاة كارداشيان الصُغرى أعلنت رسمياً عن حملها بطفلها الأول من حبيبيها لاعب كرة السلة العالمي "تريستان تومبسون"، حيث نشرت صورة باللونين الأبيض والأسود على حسابها في موقع إنستغرام لبطنها الحامل، وحصلت الصورة على 8.3 مليون إعجاب حتى الآن.

اترك تعليقاً