أخبار النجوم

تعرّفي على تفاصيل إطلالة "ميغان ماركل" خلال لقاء الملكة !

تعرّفي على تفاصيل إطلالة "ميغان مار...

ارتدت ميغان ماركل خطيبة الأمير هاري، فستانا تم تصميمه نفذه طالب أزياء ماليزي، وذلك في لقائها للملكة اليزابيث الثانية هذا الأسبوع. وتم تصميم الفستان من قبل هان تشونج مؤسس محلات "سيلف بورترييت"، والذي درس في كلية سانت مارتنز للأزياء في لندن ويبلغ سعره نحو 300 جنيه استرليني (400 دولار). وحضر اللقاء لغذاء عيد الميلاد التقليدي الأمير تشارلز وزوجته كاميليا والأمير هاري والأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون والأمير جورج والأميرة تشارلوت، وبقية أفراد الأسرة الملكية التي تجتمتع عادة بدعوة من الملكة للغذاء قبل أيام قليلة من عيد الميلاد. وقالت محلات سيلف بورتريت:"إنّ الفستان هو مزيج من تصميمنا الخاص يشمل تنورة في

ارتدت ميغان ماركل خطيبة الأمير هاري، فستانا تم تصميمه نفذه طالب أزياء ماليزي، وذلك في لقائها للملكة اليزابيث الثانية هذا الأسبوع.

وتم تصميم الفستان من قبل هان تشونج مؤسس محلات "سيلف بورترييت"، والذي درس في كلية سانت مارتنز للأزياء في لندن ويبلغ سعره نحو 300 جنيه استرليني (400 دولار).

وحضر اللقاء لغذاء عيد الميلاد التقليدي الأمير تشارلز وزوجته كاميليا والأمير هاري والأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون والأمير جورج والأميرة تشارلوت، وبقية أفراد الأسرة الملكية التي تجتمتع عادة بدعوة من الملكة للغذاء قبل أيام قليلة من عيد الميلاد.

وقالت محلات سيلف بورتريت:"إنّ الفستان هو مزيج من تصميمنا الخاص يشمل تنورة في الاسفل وأكمام قصيرة وإضافات خاصة."

وارتدت ماركل خلال اللقاء قرطين أبيضي اللون تبلغ قميتهما 4482 جنيه (5830 دولارا) ووصلت الى اللقاء في قصر بكنجهام في سيارة يقودها  الأمير هاري.

                   

وأظهر استطلاع أجرته صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية بشأن فستان ميجان أنّ 69% أعجبوا به في حين كانت ردود 31% سلبية.

اترك تعليقاً