أخبار النجوم

صفاء سلطان ووسام حنا يجتمعان في "غرفة 14"!

صفاء سلطان ووسام حنا يجتمعان في "غر...

بدأت النجمة صفاء سلطان، والفنان وسام حنا، تصوير اليوم الأول من أحداث المسلسل السوري الجديد الذي يحمل اسم "غرفة 14" والذي سينافسان به في الموسم الرمضاني المقبل. https://www.instagram.com/p/Bc6kzlyBvW3/?taken-by=wissamhanna بطل العمل وسام حنا الحائز على لقب ملك جمال لبنان 2005، وملك جمال العالم 2006، نشر صورة من كواليس التصوير برفقة صفاء سلطان ومخرج العمل السوري عمار تميم، عبر حسابه على إنستغرام معلنًا إنطلاق التصوير بتعليق أرفقه بالصورة قائلاً: "اتكلنا على الله وأول يوم تصوير المسلسل السوري الرمضاني "غرفة١٤" للمخرج عمار تميم مع النجمة صفاء سلطان ونخبة من نجوم الدراما اللبنانية والسورية.. انتظروني بديو تمثيلي أنا وصفاء برمضان 2018". وكانت صفاء سلطان

بدأت النجمة صفاء سلطان، والفنان وسام حنا، تصوير اليوم الأول من أحداث المسلسل السوري الجديد الذي يحمل اسم "غرفة 14" والذي سينافسان به في الموسم الرمضاني المقبل.

بطل العمل وسام حنا الحائز على لقب ملك جمال لبنان 2005، وملك جمال العالم 2006، نشر صورة من كواليس التصوير برفقة صفاء سلطان ومخرج العمل السوري عمار تميم، عبر حسابه على إنستغرام معلنًا إنطلاق التصوير بتعليق أرفقه بالصورة قائلاً: "اتكلنا على الله وأول يوم تصوير المسلسل السوري الرمضاني "غرفة١٤" للمخرج عمار تميم مع النجمة صفاء سلطان ونخبة من نجوم الدراما اللبنانية والسورية.. انتظروني بديو تمثيلي أنا وصفاء برمضان 2018".

وكانت صفاء سلطان قد انتهت مؤخرًا من تصوير مسلسل آخر يحمل اسم "وهم"، تشارك في بطولته بجانب كل من سامر الزلم، زيناتي قدسية وغيرهما، ومن تأليف سليمان عبدالعزيز وإخراج محمد وقاف.

اترك تعليقاً