أخبار النجوم

سهيلة بن لشهب تودع 2017 بالملايين .. فهل تستقبل 2018 بالزّفة؟

سهيلة بن لشهب تودع 2017 بالملايين ....

لم تمض أيام على طرحها كليب " ليك منوليش " على موقع اليوتيوب، حتى تخطت نجمة ستارأكاديمي الجزائرية سهيلة بن لشهب المليون مشاهدة. "ليك منوليش" أغنية جزائرية من نوع الراي، كلمات عبدو سعود، ألحان وتوزيع طارق قادم، والكليب حمل توقيع المخرج ياسيت محفوض، وسهيلة لم تكتف بالرقم القياسي الذي حققته الأغنية، بل أصبحت رقم واحد في التريند الجزائري على موقع تويتر، وتصدرت المرتبة الأولى . على صعيد آخر لم تحدد سهيلة بعد موعد زفافها من خطيبها الملحن المصري الشاب محمد فخراني، بعد أن فاجأها بخاتم الخطوبة خلال احتفالها بعيد ميلادها في مصر، وتشير المعلومات بأن الموعد لن يكون قريباً.

لم تمض أيام على طرحها كليب " ليك منوليش " على موقع اليوتيوب، حتى تخطت نجمة ستارأكاديمي الجزائرية سهيلة بن لشهب المليون مشاهدة.

"ليك منوليش" أغنية جزائرية من نوع الراي، كلمات عبدو سعود، ألحان وتوزيع طارق قادم، والكليب حمل توقيع المخرج ياسيت محفوض، وسهيلة لم تكتف بالرقم القياسي الذي حققته الأغنية، بل أصبحت رقم واحد في التريند الجزائري على موقع تويتر، وتصدرت المرتبة الأولى .

على صعيد آخر لم تحدد سهيلة بعد موعد زفافها من خطيبها الملحن المصري الشاب محمد فخراني، بعد أن فاجأها بخاتم الخطوبة خلال احتفالها بعيد ميلادها في مصر، وتشير المعلومات بأن الموعد لن يكون قريباً.

اترك تعليقاً