أخبار النجوم

كيف ستطلّ نادين نجيم في الكريسماس؟.. شاهدي فستانها الملكي!

كيف ستطلّ نادين نجيم في الكريسماس؟....

محتوى مدفوع

استطاعت الفنانة اللبنانية نادين نجيم أنْ تسرق الأضواء بإطلالتها الملكية في برنامج "أحلى الناس" مع الإعلامية رابعة الزيات، بمناسبة عيد الميلاد المجيد. وأطلت نادين مرتدية فستانا أسود منفوشا من منطقة الخصر هو ماجعلها تبدو كالأميرات، من توقيع مصمم الأزياء الشهير زهير مراد. https://www.instagram.com/p/Bc2je27DoVz/?taken-by=nadine.nassib.njeim وكتبت نادين عبر حسابها الرسمي في إنستغرام: "كيف تحضيراتكم للعيد، وكيف عجقة السير معكم بعرف بتسم البدن بس العيد بيحلى بعجقة الناس والزينة والصلاة والفرحة". وتابعت: "أنا هذا العام حبيت أعيد معكم ولأول مرة حلقة خاصة بعيد الميلاد ببرنامج (أحلى ناس) مع رابعة الزيات على تلفزيون الجديد بعد الأخبار بتمنى تعجبكم هذه الأمسية وتسليكم، وكل عيد وأنتم

استطاعت الفنانة اللبنانية نادين نجيم أنْ تسرق الأضواء بإطلالتها الملكية في برنامج "أحلى الناس" مع الإعلامية رابعة الزيات، بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وأطلت نادين مرتدية فستانا أسود منفوشا من منطقة الخصر هو ماجعلها تبدو كالأميرات، من توقيع مصمم الأزياء الشهير زهير مراد.

كيف تحضيراتكم للعيد ... وكيف عجقة السير معكم بعرف بتسم البدن بس العيد بيحلى بعجقة الناس والزينة والصلاة والفرحة .. انا هل السنة حبيت عيد معكم ولأول مرة حلقة خاصة بعيد الميلاد ببرنامج احلى ناس مع رابعة الزيات على تلفزيون الجديد بعد الأخبار بتمنى تعجبكم هل امسية وتسليكم كمان كل عيد وأنتم بخير #nadinenassibnjeim #نادين_نسيب_نجيم #nnn#أحلى_ناس thank you Zuhair Murad for this beautiful dress ! @zuhairmuradprivate @victorkeyrouz @danikamelmakeup #christmas #merrychristmas

A post shared by 💎⭐️👑 نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

وكتبت نادين عبر حسابها الرسمي في إنستغرام: "كيف تحضيراتكم للعيد، وكيف عجقة السير معكم بعرف بتسم البدن بس العيد بيحلى بعجقة الناس والزينة والصلاة والفرحة".

وتابعت: "أنا هذا العام حبيت أعيد معكم ولأول مرة حلقة خاصة بعيد الميلاد ببرنامج (أحلى ناس) مع رابعة الزيات على تلفزيون الجديد بعد الأخبار بتمنى تعجبكم هذه الأمسية وتسليكم، وكل عيد وأنتم بخير".

اترك تعليقاً