أخبار النجوم

هل تعتزل ياسمين صبري الفن من أجل "ملياردير خليجي"؟

هل تعتزل ياسمين صبري الفن من أجل "م...

أنهت الفنانة المصرية ياسمين صبري، الجدل الدائر حول اقتراب زواجها من شخصية خليجية، وصفه البعض بأنه "ملياردير". وكشف مقربون من ياسمين، لـ"فوشيا" أنها لم تتزوج فعليًا حتى الآن، لكنّها تلقت العديد من عروض الزواج بعد إعلان انفصالها عن زوجها الأول الذي سمته بـ"دودي"، حيث لم تحسم موقفها من الارتباط حتى الآن. وكانت مصادر مقربة أكدت أن "ياسمين" تلتقي رجل أعمال خليجي بشكل مستمر في لندن، للاتفاق على التفاصيل النهائية للزواج المزمع إقامته بداية العام الجديد، وأنه يضغط عليها بكل قوة لإقناعها باعتزال الفن نهائيًا والبقاء معه في لندن. وذكرت المصادر أن ياسمين ربما توافق على هذا الشرط، بعد الإغراءات التي

أنهت الفنانة المصرية ياسمين صبري، الجدل الدائر حول اقتراب زواجها من شخصية خليجية، وصفه البعض بأنه "ملياردير".

وكشف مقربون من ياسمين، لـ"فوشيا" أنها لم تتزوج فعليًا حتى الآن، لكنّها تلقت العديد من عروض الزواج بعد إعلان انفصالها عن زوجها الأول الذي سمته بـ"دودي"، حيث لم تحسم موقفها من الارتباط حتى الآن.

وكانت مصادر مقربة أكدت أن "ياسمين" تلتقي رجل أعمال خليجي بشكل مستمر في لندن، للاتفاق على التفاصيل النهائية للزواج المزمع إقامته بداية العام الجديد، وأنه يضغط عليها بكل قوة لإقناعها باعتزال الفن نهائيًا والبقاء معه في لندن.

وذكرت المصادر أن ياسمين ربما توافق على هذا الشرط، بعد الإغراءات التي تتعرض لها، لكنّها لا تزال في مرحلة التفكير في الأمر.

يذكر أن "دودي" هو زوجها الأول وهو رجل أعمال مصري ينتمي إلى عائلة كبيرة بالإسكندرية، وتزوج منها بعد دخولها الوسط الفني بفترة قليلة، واشترى لها فيلا خاصة بالمدينة الساحلية لتصبح عش الزوجية، التي لم تتخلَّ عنه ياسمين حتى بعد شهرتها، لكن سرعان ما تعكر صفو الحياة الهادئة الرومانسية، ودقت الأزمات أبوابها، نظرًا لانشغال الفنانة الشابة الدائم في تصوير أعمالها الفنية بالقاهرة واهتمامها بالحفلات الفنية، وعدم تواجدها بالمنزل إلا ساعات قليلة كل يوم.

اترك تعليقاً