أخبار النجوم

لا يمكنك نسيانها.. أبرز فضائح نجوم هوليوود في 2017!

لا يمكنك نسيانها.. أبرز فضائح نجوم...

تحظى أخبار المشاهير باهتمام بالغ من معجبيهم، خاصة الأحداث والمواقف المحرجة في حياتهم، فهم دائماً تحت مجهر وعيون الجميع. وفي حصر لأحداث العام الحالي، اخترنا لك أشهر 10 فضائح لمشاهير عالميين وقعت في العام 2017. أديل تكسر جائزة "الغرامي" لأجل بيونسيه كسرت النجمة البريطانية أديل، إحدى جوائز "غرامي" إلى نصفين على خشبة المسرح، لإهداء نصفها إلى النجمة الأمريكية بيونسيه، منافستها على الجوائز، لاعتقادها أنها أحق منها على ألبومها Lemonade. فوز فيلم "لا لا لاند" بالأوسكار لأول مرة في تاريخ هذا الحفل يتم الإعلان عن فوز فيلم بسبب الخطأ، إذ أعلن الممثل وارن بيتي، في الـ26 من فبراير، فوز الفيلم بجائزة

تحظى أخبار المشاهير باهتمام بالغ من معجبيهم، خاصة الأحداث والمواقف المحرجة في حياتهم، فهم دائماً تحت مجهر وعيون الجميع.

وفي حصر لأحداث العام الحالي، اخترنا لك أشهر 10 فضائح لمشاهير عالميين وقعت في العام 2017.

أديل تكسر جائزة "الغرامي" لأجل بيونسيه

كسرت النجمة البريطانية أديل، إحدى جوائز "غرامي" إلى نصفين على خشبة المسرح، لإهداء نصفها إلى النجمة الأمريكية بيونسيه، منافستها على الجوائز، لاعتقادها أنها أحق منها على ألبومها Lemonade.

فوز فيلم "لا لا لاند" بالأوسكار

لأول مرة في تاريخ هذا الحفل يتم الإعلان عن فوز فيلم بسبب الخطأ، إذ أعلن الممثل وارن بيتي، في الـ26 من فبراير، فوز الفيلم بجائزة أفضل صورة بدلاً من فيلم "مون لايت".

معازيم "ميت جالا" يدخنون في الحمام

نشر عدد من المشاهير من بينهم بيلا حديد، ورامي ملاك صور سيلفي، وهم يدخنون في حمامات متحف "متروبوليتان" للفنون في نيويورك.

جاستين بيبر ينسى كلمات "ديسباسيتو"

نسي المُغني الأمريكي الكلمات الإسبانية للأغنية التي سجلها على طريقة الريميكس، خلال إحدى حفلاته، وارتجل كلمات مختلفة.

الخلاف حول لون بشرة كيم كارداشيان

ظهرت الفنانة الأمريكية في أحد إعلاناتها ببشرة داكنة عن المعتاد، ما أثار جدلاً واسعًا متهمين إياها بالسخرية من ذوات البشرة السمراء

الاستخفاف بسيرينا ويليامز

وصف نجم التنس الأمريكي السابق، جون ماكنرو، لاعبة التنس الأمريكية بأنها "لا تضاهي لاعبي التنس من الرجال".

فيديو جيجي حديد الساخر من "الآسيويين"

ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية، أثناء احتفالها بعيد ميلاد، تتناول كعكة على شكل "بوذا"، مُضيقة عينيها تقليداً لملامح الصينيين، ما اعتبروه فيديو عنصريا تجاه كل الآسيويين.

ميغان ماركل مع باتريك أدامز

بعد ضجة على شبكات التواصل الاجتماعي، أزال الممثل الكندي الشهير صورة له وهو يقبل ميجان على وجنتيها من حسابه بـ"توتير".

تقبيل نيكول كيدمان لزميلها

هنّأت الفنانة الأسترالية زميلها في فيلم "Big Little Lies" الممثل ألكسندر سكارسغارد بقبلة على شفتيه بعد الفوز بجائزة "إيمي" أمام زوجها الموسيقار كيث أوربان.

سيلينا غوميز وذا ويكند وبيلا حديد

انفصلت سيلينا عن الفنان ذا ويكند وعادت لحبيبها السابق جاستين بيبر، فيما يسعى ذا ويكند للعودة إلى حبيبته السابقة بيلا حديد.

اترك تعليقاً