أخبار النجوم

سلاف فواخرجي بالزي التقليدي التونسي.. هل ناسبها؟

سلاف فواخرجي بالزي التقليدي التونسي...

تألقت النجمة السورية سلاف فواخرجي خلال تكريمها ضمن حفل ختام مهرجان "أيام قرطاج المسرحية" في دورته الـ19 بعد 8 أيام من الفعاليات والأنشطة. ولم تتبع فواخرجي النجمات اللاتي اخترن تصميمات مواكبة لعالم الموضة، وفضلت أن تظهر بإطلالة مختلفة وجذابة غلب عليها الأصالة والإبداع باللباس التقليدي التونسي النسوي حمل توقيع  "الغنجة". وأطلت النجمة السورية على المسرح البلدي بالكسوة التونسية الحمراء مطوّقة بحزام من اللون الذهبي زيّن منطقة الخصر، مع عقد ذهبي من جهة العنق. https://www.instagram.com/p/BczQnvhnvPU/?taken-by=sulaffawakherji وشاركت سلاف جمهورها عبر إنستغرام، بصور لها في المهرجان، وأرفقتها بتعليق: "إمبارح كان كله تونسي، شكرا لصديقتي الجميلة الممثلة سيرين بالهادي المليانة حب واللي اهتمت بكل

تألقت النجمة السورية سلاف فواخرجي خلال تكريمها ضمن حفل ختام مهرجان "أيام قرطاج المسرحية" في دورته الـ19 بعد 8 أيام من الفعاليات والأنشطة.

ولم تتبع فواخرجي النجمات اللاتي اخترن تصميمات مواكبة لعالم الموضة، وفضلت أن تظهر بإطلالة مختلفة وجذابة غلب عليها الأصالة والإبداع باللباس التقليدي التونسي النسوي حمل توقيع  "الغنجة".

وأطلت النجمة السورية على المسرح البلدي بالكسوة التونسية الحمراء مطوّقة بحزام من اللون الذهبي زيّن منطقة الخصر، مع عقد ذهبي من جهة العنق.

وشاركت سلاف جمهورها عبر إنستغرام، بصور لها في المهرجان، وأرفقتها بتعليق: "إمبارح كان كله تونسي، شكرا لصديقتي الجميلة الممثلة سيرين بالهادي المليانة حب واللي اهتمت بكل شي، الزي التونسي التقليدي القفطان التونسي تصميم الغنجة، الشعر والمكياج لـ ڤينوس سهام بن عزوز.. شكرًا كتير من القلب على الشغل الرائع".

وعقب المهرجان، تعود فواخرجي لاستكمال تصوير أحدث أعمالها الفنية مسلسل "خط ساخن"، الذي تشارك في بطولته مع النجم المصري حسين فهمي، ونضال الشافعي، وصلاح عبدالله، وإخراج حسني صالح.

اترك تعليقاً