أخبار النجوم

فساتين النجمات هذا الأسبوع.. جميلة وجريئة!

فساتين النجمات هذا الأسبوع.. جميلة...

محتوى مدفوع

أسبوع حافل بالإطلالات، أبهرتنا فيه النجمات بأزيائهن وأناقتهن اللامتناهية، أناقة تحتذي بها كثيرات ممن يتابعن حساباتهن ليتعرفن على آخر صيحات الموضة. وفي إطار متابعتنا لجديد النجمات العربيات، استوقفتنا إطلالات هيمنت عليها الفساتين اللافتة للأنظار، والتي كانت الأكثر تميزاً هذا الأسبوع، ترصدها "فوشيا" في التقرير التالي: https://www.instagram.com/p/BcsJh8_hETW/?taken-by=haifawehbe تحرص هيفاء وهبي دائمًا على انتقاء تصاميم تلائم إطلالاتها، ويبدو أنها وجدت ما تبحث عنه من خلال "جمبسوت" بلا أكمام، ومفتوح عند منطقة الصدر، تميز بالتطريز الجامع بين اللونين الأسود والذهبي، وذلك خلال غنائها بحفل افتتاح الملهى الليلي "تابو" في ضبيه بلبنان. https://www.instagram.com/p/BcuBKygFI-L/?taken-by=myriamfares وفي كل مرة تلفتنا الفنانة اللبنانية ميريام فارس بإطلالتها الأنيقة، وبدت

أسبوع حافل بالإطلالات، أبهرتنا فيه النجمات بأزيائهن وأناقتهن اللامتناهية، أناقة تحتذي بها كثيرات ممن يتابعن حساباتهن ليتعرفن على آخر صيحات الموضة.

وفي إطار متابعتنا لجديد النجمات العربيات، استوقفتنا إطلالات هيمنت عليها الفساتين اللافتة للأنظار، والتي كانت الأكثر تميزاً هذا الأسبوع، ترصدها "فوشيا" في التقرير التالي:

تحرص هيفاء وهبي دائمًا على انتقاء تصاميم تلائم إطلالاتها، ويبدو أنها وجدت ما تبحث عنه من خلال "جمبسوت" بلا أكمام، ومفتوح عند منطقة الصدر، تميز بالتطريز الجامع بين اللونين الأسود والذهبي، وذلك خلال غنائها بحفل افتتاح الملهى الليلي "تابو" في ضبيه بلبنان.

وفي كل مرة تلفتنا الفنانة اللبنانية ميريام فارس بإطلالتها الأنيقة، وبدت غاية في الرقي بفستان بسيط ورقيق، يجمع بين اللونين الأحمر الغامق والأسود، خلال إحيائها حفلا ضخما ضمن فعاليات مهرجان "دار الزين" في قصر المؤتمرات بإمارة العين في الإمارات.

With @merhebmandy @bulgariofficial yesterday

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وبدت إليسا في قمة أناقتها بإطلالة جذابة ومختلفة من تصميم مواطنها مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، خلال حضور حفل عشاء  BVLGARI Gala Dinner، في العاصمة الإيطالية روما، وظهرت النجمة اللبنانية متألقة بشكل ملفت في الجمبسوت الكلاسيكي باللون الأسود، ويعتليه معطف باللون نفسه.

إطلالة جريئة خطفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة بها الأنظار في حفل في الإسكندرية بفستان من القطيفة مفتوح الصدر، وله شق طويل كشف عن ساقيها.

وأطلت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، في حفلها ضمن فعاليات العيد الوطني في البحرين، بتصميم من توقيع أنامل مصممها اللبناني المفضل نيكولا جبران، وارتدت فستانا طويلا بقصة الكتف الواحد، مطرزا باللون الفضي البراق.

كما لفتتنا إطلالة النجمة المغربية سميرة سعيد، بفستان أسود في غاية الأناقة، من توقيع مصمم الأزياء الشهير يوسف الجسمي "جسميكو"، خلال إحيائها حفلا غنائيا، بدار الأوبرا في الكويت.

dress by @amatoofficial @furneamato ❤ hair @rose.arbaji by Mira ❤

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

وكانت إطلالات حفل ختام مهرجان دبي السينمائي الدولي حاضرة بالطبع في عديد من الإطلالات هذا الأسبوع، فشاهدنا إطلالة الفنانة السورية نسرين طافش من علامة أماتو Amato الإيطالية، بفستان منقوش بكشكاش على تنورته.

الممثلة العمانية بثينة الرئيسي كانت من بين النجمات الأكثر جاذبية وجمالا بفستان أحمر أكثر احتشاما من علامة Beeba world بأكمام يخرج منها كاب طويل دمج بين روح التقلدية والعصرية.

A post shared by Mais Hamdan (@maishamdanoff) on

ومن الإطلالات التي جذبت أنظارنا إطلالة ميس حمدان بفستان ذو شق أمامي طويل يصل إلى أعلى الفخذ من قماش القطيفة من اختيار الستايلست اللبنانية نبيلة جادالله، وزينت إطلالتها بمجوهرات من داماس، وأكملت إطلالتها بمكياج هادئ وشعر منسدل بأنامل خبيرة التجميل والمصففة نادين محمد.

وتألقت الفنانة المصرية بشرى بفستان ديكولتيه باللون الأسود، يتخلله خيوط ذهبية وتميز يقصة الذيل الطويل حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني صادق ماجد.

اترك تعليقاً