بالصور.. زوجات نجوم ريال مدريد يظهرن بالحجاب في أبو ظبي
بالصور.. زوجات نجوم ريال مدريد يظهرن بالحجاب في أبو ظبيبالصور.. زوجات نجوم ريال مدريد يظهرن بالحجاب في أبو ظبي

بالصور.. زوجات نجوم ريال مدريد يظهرن بالحجاب في أبو ظبي

وصل نجوم وأبطال فريق ريال مدريد الاسباني إلى الامارات العربية المتحدة يوم الأحد الماضي، للمشاركة بكأس العالم للأندية الذي اختتم أمس، ولم تفوّت عائلات بعض اللاعبين الفرصة لاستكشاف البلد الخليجي الجميل وزيارة أبرز المعالم السياحية بأبو ظبي وخصوصاً "جامع الشيخ زايد".

ووفقًا لموقع "ستيب فييد" الأمريكي، حرصت عائلات اللاعبين على التقاط الصور الجميلة ونشرها تخليدًا لذكرى زيارة أبو ظبي الرائعة، وكان من بينهن والدة وصديقة اللاعب الفرنسي "تيو هرنانديز"، وزوجة اللاعب البرازيلي "مارسيلو"، وعائلة حارس المرمى "كيلور نافاس".


وارتدت الجميلات الزي الإماراتي التقليدي الذي يتكون من الشيلة والعباية احترامًا وتقديرًا للمسجد الذي يرتاده المئات من الزوار يوميًا، حيث يعتبر أحد المعالم الشهيرة بالمدينة.


ونشرت الممثلة البرازيلية "كلاريس ألفيس" زوجة "مارسيلو" صورة لها من أمام المسجد الشهير، كما وصفت "ادريانا بوزويكو" صديقة "تيو هرنانديز" المسجد بأنه "رائع جدًا وساحر".


وبالإضافة إلى زيارة "جامع الشيخ زايد"، استمتعت عائلة "تيو هرنانديز" بأجواء أبو ظبي الساحرة وصحرائها ولياليها الجذابة، كما لم تفوت الاستمتاع بالعروض العربية وعروض الرقص الشرقي التي تجذب الأجانب دائمًا.

https://www.instagram.com/p/BcnS_F8HGU7/?taken-by=adrianapozueco

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com