أخبار النجوم

أول ظهور لـ"هالي بيري" بعد انفصالها عن حبيبها الذي يصغرها بـ 16 عامًا

أول ظهور لـ"هالي بيري" بعد انفصالها...

محتوى مدفوع

شوهدت الممثلة الأمريكية هالي بيري، أمس الأربعاء، أثناء مغادرتها أحد مراكز تجميل الأظافر، في مدينة ويست هوليوود بكاليفورنيا. بدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 51 عاما، لافتة في إطلالتها الأولى بعد انفصالها عن صديقها الموسيقي البريطاني الشاب أليكس دا كيد، الذي يصغرها بـ 16 عاما. وارتدت "هالي" فستانا فضفاضا بستايل الفلاحين، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة، مع رفع شعرها لأعلى على هيئة كعكة مبعثرة. وكانت النجمة قد انفصلت عن صديقها الشاب الذي كانت تعيش معه حياة الأزواج، حسب "يو إس ويكلي"، التي أكدت أنهما كانا مقربين جدا من بعضهما، وأنهما قضيا معا عطلة رومانسية على جزيرة تاهيتي، قبل أن

شوهدت الممثلة الأمريكية هالي بيري، أمس الأربعاء، أثناء مغادرتها أحد مراكز تجميل الأظافر، في مدينة ويست هوليوود بكاليفورنيا.

بدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 51 عاما، لافتة في إطلالتها الأولى بعد انفصالها عن صديقها الموسيقي البريطاني الشاب أليكس دا كيد، الذي يصغرها بـ 16 عاما.

وارتدت "هالي" فستانا فضفاضا بستايل الفلاحين، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة، مع رفع شعرها لأعلى على هيئة كعكة مبعثرة.

وكانت النجمة قد انفصلت عن صديقها الشاب الذي كانت تعيش معه حياة الأزواج، حسب "يو إس ويكلي"، التي أكدت أنهما كانا مقربين جدا من بعضهما، وأنهما قضيا معا عطلة رومانسية على جزيرة تاهيتي، قبل أن تقرر الفنانة قطع العلاقة معه بعد فترة وجيزة من عودتهما من هذه الرحلة، دون إبداء الأسباب.

يذكر أن هالي كانت قد كشفت عن علاقتها بالموسيقي الشاب، في شهر سبتمبر الماضي، بعد أن نشرت صورة لهما معا عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعلّقت عليها قائلة "الشخص الذي يعيد التوازن إليّ"، وذلك بعد أسابيع من تردد أنباء عن علاقتهما نقلا عن مصادر مقربة منهما.

من المعروف أن هالي بيري تزوجت من قبل 3 مرات، كان آخرها هو الممثل أوليفييه مارتينيز الذي انفصلت عنه في عام 2015، قبل أن يتم الطلاق الرسمي بينهما في ديسمبر 2016.

اترك تعليقاً