أخبار النجوم

مُبادرة جميلة من جورج وزوجته أمل لركّاب الدرجة الأولى في الطائرة .. فماذا فعلا؟

مُبادرة جميلة من جورج وزوجته أمل لر...

محتوى مدفوع

يُسافر الثنائي الشهير جورج كلوني وزوجته مُحامية حقوق الإنسان "أمل علم الدين" كثيراً بسبب طبيعة عملهما التي تتطلّب ذلك، وبعد أن رُزقا بتوأميهما "أليكساندر وإيلا" البالغين من العمر 6 أشهر، أصبحا يُفكّران في كيفية حماية من حولهما من صُراخ وإزعاج التوأمين، وفي آخر رحلات العائلة الصغيرة على متن الطائرة، حجز كلوني مقاعد السفر في منطقة الدرجة الأولى، وفعل هو وزوجته ما لم يُتوقّع. https://www.instagram.com/p/BExBWTbpyW_/   وزّع الثنائي كلوني سمّاعاتٍ فاخرة على رُكاب الدّرجة الأولى باللون الأزرق السماوي، وطُبع عليها علامة جورج كلوني لبيع المشروبات الكحولية Casamigos، وأرفق الثنائي رسالة ظريفة للرُكاب قائلين فيها "توأمانا توّهما اكتشفا الزّعيق، لذا نتمنّى من

يُسافر الثنائي الشهير جورج كلوني وزوجته مُحامية حقوق الإنسان "أمل علم الدين" كثيراً بسبب طبيعة عملهما التي تتطلّب ذلك، وبعد أن رُزقا بتوأميهما "أليكساندر وإيلا" البالغين من العمر 6 أشهر، أصبحا يُفكّران في كيفية حماية من حولهما من صُراخ وإزعاج التوأمين، وفي آخر رحلات العائلة الصغيرة على متن الطائرة، حجز كلوني مقاعد السفر في منطقة الدرجة الأولى، وفعل هو وزوجته ما لم يُتوقّع.

Casa custom 🤘 @vmoda #vfamily #HouseOfFriends

A post shared by Casamigos (@casamigos) on

 

وزّع الثنائي كلوني سمّاعاتٍ فاخرة على رُكاب الدّرجة الأولى باللون الأزرق السماوي، وطُبع عليها علامة جورج كلوني لبيع المشروبات الكحولية Casamigos، وأرفق الثنائي رسالة ظريفة للرُكاب قائلين فيها "توأمانا توّهما اكتشفا الزّعيق، لذا نتمنّى من هذه السّماعات أن تجعل رحلتكم أكثر هدوءاً. مع حبنا من جورج وأمل".

يُذكر أنّ المُخرج الأمريكي "كوينتين تارانتينو" كان على متن الرّحلة نفسها التي استقّلها جورج وأمل، وحصل على نُسخةٍ من هذه السّماعات الفاخرة، أشار بأنّه لم يسمع أي صوت للتوأمين على متن الرّحلة، وذلك بسحب ما قاله أحد شهود العيان.

اترك تعليقاً