أخبار النجوم

هل تشبه أنابيلا هلال هذه الشخصية الشهيرة؟!

هل تشبه أنابيلا هلال هذه الشخصية ال...

محتوى مدفوع

من برنامج لآخر، أثبتت الإعلامية أنابيلا هلال، أنها تستحق الظهور على الشاشة، فهي وعلى مدار مشوارها الإعلامي تتنقل من برنامج إلى آخر، "ميشن فاشن" ،"حلوة ومرة" ، "حلوة بيروت" ،"اراب ايدول"  بالإضافة لإطلالات خاصة، قدّمت من خلالها مناسبات لبنانية وعربية كبرى، وآخر خطوات أنابيلا الواثقة، كانت  تقديمها بصورة منفردة، الموسمين الأول والثاني من برنامج "ديو المشاهير" عبر شاشة MTV اللبنانية. من تجربة إلى أخرى تقدمت أنابيلا وتطورت وقفتها أمام الكاميرا، ومخارج حروفها وإلقاؤها، حتى سرعة البديهة لديها. ولن ننسى أناقتها طبعاً، ففي الموسم الثاني من "ديو المشاهير" استطاعت  أن تجذب أنظار مشاهدي التلفزيون، وروّاد مواقع التواصل الاجتماعي على حد سواء،

من برنامج لآخر، أثبتت الإعلامية أنابيلا هلال، أنها تستحق الظهور على الشاشة، فهي وعلى مدار مشوارها الإعلامي تتنقل من برنامج إلى آخر، "ميشن فاشن" ،"حلوة ومرة" ، "حلوة بيروت" ،"اراب ايدول"  بالإضافة لإطلالات خاصة، قدّمت من خلالها مناسبات لبنانية وعربية كبرى، وآخر خطوات أنابيلا الواثقة، كانت  تقديمها بصورة منفردة، الموسمين الأول والثاني من برنامج "ديو المشاهير" عبر شاشة MTV اللبنانية.

من تجربة إلى أخرى تقدمت أنابيلا وتطورت وقفتها أمام الكاميرا، ومخارج حروفها وإلقاؤها، حتى سرعة البديهة لديها. ولن ننسى أناقتها طبعاً، ففي الموسم الثاني من "ديو المشاهير" استطاعت  أن تجذب أنظار مشاهدي التلفزيون، وروّاد مواقع التواصل الاجتماعي على حد سواء، وكانت هي الخيار الأنسب لتقديم هذا البرنامج الذي ترصد له شاشة الـMTV ميزانية ضخمة.

روّاد مواقع التواصل الاجتماعي شبهوها بسيدة أميركا الأولى ميلانيا ترامب، والبعض الآخر وصف إطلالتها بالملكية، ومنهم من وصف ظهورها هذا الموسم في "ديو المشاهير" بـ "الدمار الشامل".

الجدير بالذكر، أنّ أنابيلا هي زوجة دكتور التجميل الشهير نادر صعب، وأم لأربعة أولاد، وحاصلة على دكتوراه في الحقوق، ونجحت لتصبح عنواناً للإطلالات الجميلة وأيقونة للموضة.

اترك تعليقاً