مي عزالدين تستعين بملك الإطلالات المبهرة “مايكل سينكو” للظهور بشكل جديد

مي عزالدين تستعين بملك الإطلالات المبهرة “مايكل سينكو” للظهور بشكل جديد

رشا حمدي

استعانت الفنانة المصرية مي عز الدين بالمصمم الفلبيني العالمي مايكل سينكو الذي يمتلك دار أزياء بدبي للظهور بشكل جديد ومختلف بعد “النيولوك” الذي قررت إجراءه فيما يخص أزياءها وإطلالاتها الفنية المختلفة.

ونشرت مي عبر صفحتها على موقع “إنستغرام” صورة لها بإطلالة من توقيع مايكل سينكو، إذ اختارت فستاناً ناعماً وراقياً ينتمي للون البنفسجي، ومطرزا بالورود البارزة على منطقة الصدر ما زاد من جمال وروعة الفستان.

    

ويعرف عن المصمم الفلبيني الشهير حبه للإطلالات المبهرة والجذابة التي تلفت الأنظار بلمعانها ورقيها، إذ لا يمكن أن ينسى أحد الفستان الأزرق الفخم الذي ارتدته ملكة جمال الكون عام 2015 من تصميمه، وبدت فيه كأميرة من أميرات “ديزني”.

وجذبت الفنانة اليمنية بلقيس الأنظار عبر صفحتها على موقع “إنستغرام” بالصورة التي نشرتها أثناء ارتداء فستان يجمع بين اللونين الفضي والذهبي اللامع بطريقة مميزة ومبهجة، من توقيع المصمم العالمي المقيم بدبي.

واستطاعت النجمة اللبنانية نوال الزغبي أن تكون حديث الجمهور خلال إحيائها حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان موازين في المغرب، بإطلالتها الجذابة والفخمة من تصميم مايكل سينكو، إذ اختارت فستانا كريستاليا ساحرا بدت فيه بغاية الأنوثة والجمال.

وكان من أبرز الفساتين التي صممها مايكل سينكو، ذلك الذي ارتدته النجمة الهندية آيشواريا راي خلال افتتاح مهرجان كان السينمائي، إذ أبهرت الحضور بفستانها الأزرق الملكي الذي تميز بتصميمه “المنفوش”.