أخبار النجوم

ماذا قالت والدة جاستين بيبر عن سيلينا غوميز؟

ماذا قالت والدة جاستين بيبر عن سيلي...

محتوى مدفوع

كشفت "باتي ماليت" والدة النجم العالمي جاستن بيبر، عن طبيعة العلاقة التي تجمعها مع حبيبته، النجمة العالمية سيلينا غوميز، إلى مجلّة "بيبول"، حيث كان ذلك خلال حدث Justice Speaks Holiday Benefit Luncheon  الخيري في مدينة لوس أنجلوس. ومدحت باتي سيلينا، وأشارت بأنها لا تعلم الكثير عن علاقتها بجاستين، فهو لا يُشاركها بهذه التفاصيل، لكنها تُحبّها. وأكملت ماليت حوارها قائلةً: "أنا أدعم أيّ شيء يفعله ابني جاستن، فإذا كان يُحبّها فأنا أحبها أيضاً. التقيت بها في السابق ويوجد بيننا ترابط مميز، فهي فتاة غالية، لكنّي لا أستطيع أن أتكلم عن علاقتهما، فهذا أمرٌ خاص بينهما". يُذكر أنّ جاستن بيبر نشر صورته

كشفت "باتي ماليت" والدة النجم العالمي جاستن بيبر، عن طبيعة العلاقة التي تجمعها مع حبيبته، النجمة العالمية سيلينا غوميز، إلى مجلّة "بيبول"، حيث كان ذلك خلال حدث Justice Speaks Holiday Benefit Luncheon  الخيري في مدينة لوس أنجلوس.

ومدحت باتي سيلينا، وأشارت بأنها لا تعلم الكثير عن علاقتها بجاستين، فهو لا يُشاركها بهذه التفاصيل، لكنها تُحبّها. وأكملت ماليت حوارها قائلةً: "أنا أدعم أيّ شيء يفعله ابني جاستن، فإذا كان يُحبّها فأنا أحبها أيضاً. التقيت بها في السابق ويوجد بيننا ترابط مميز، فهي فتاة غالية، لكنّي لا أستطيع أن أتكلم عن علاقتهما، فهذا أمرٌ خاص بينهما".

يُذكر أنّ جاستن بيبر نشر صورته مع والدته، عبر حسابه في موقع إنستغرام، بعد انتهاء الحدث الخيري، وعلّق عليها قائلاً: "أحبّك يا أمي وفخور بك وبمشاعرك تجاه الناس، دائماً ما تُلهميني لكي أصبح أفضل".

اترك تعليقاً