أخبار النجوم

تعرّفي على آخر مُخططات ليندسي لوهان السينمائية.. ولماذا تعيش في دبي؟

تعرّفي على آخر مُخططات ليندسي لوهان...

محتوى مدفوع

التقى برنامج "إي تي" بنسخته الأمريكية بالنجمة العالمية "ليندسي لوهان" في ولاية نيويورك الأمريكية يوم أمس الأربعاء، وتحدّثت النجمة عن آخر أعمالها السينمائية التي ستتضمن المُشاركة في بطولة الجزأين الأخرييّن من فيلميها الأيقونيين Life Size 2 و Mean Girls. وأشارت لوهان بأنّ بطلة فيلم Life Size 2 عارضة الأزياء والممثلة العالمية "تايرا بانكس" تواصلت معها بشأن الجزء الثاني من الفيلم، ومن المُرجّح أن تلتقيا قريباً بما أنّ لوهان تتواجد على الأراضي الأمريكية في موسم الإجازات. انتقلت ليندسي لوهان في حوارها بعد ذلك للحديث عن أحد أشهر الأفلام المُتعلّقة بحياة الطُلاب في المدرسة الثانوية Mean Girls والذي كان سبباً في شُهرتها

التقى برنامج "إي تي" بنسخته الأمريكية بالنجمة العالمية "ليندسي لوهان" في ولاية نيويورك الأمريكية يوم أمس الأربعاء، وتحدّثت النجمة عن آخر أعمالها السينمائية التي ستتضمن المُشاركة في بطولة الجزأين الأخرييّن من فيلميها الأيقونيين Life Size 2 و Mean Girls.

وأشارت لوهان بأنّ بطلة فيلم Life Size 2 عارضة الأزياء والممثلة العالمية "تايرا بانكس" تواصلت معها بشأن الجزء الثاني من الفيلم، ومن المُرجّح أن تلتقيا قريباً بما أنّ لوهان تتواجد على الأراضي الأمريكية في موسم الإجازات.

انتقلت ليندسي لوهان في حوارها بعد ذلك للحديث عن أحد أشهر الأفلام المُتعلّقة بحياة الطُلاب في المدرسة الثانوية Mean Girls والذي كان سبباً في شُهرتها التي طالت القارّات، وأشارت بأنها في صدد التحضير للقاء مُنتج الفيلم "لورن مايكلز" والممثلة "تينا فاي".

وعن دورها في الفيلم، تُفكر لوهان بأنّ شخصيتها "كادي هيرون" ستكون قد كبرت ونضجت، ومن المحتمل أن تكون مقيمة في أفريقيا وقد تبنّت بعض الأطفال، تماماً كما هو الحال مع النجمة العالمية مادونا.

أمّا المُفاجأة الكُبرى هو تصريح ليندسي لوهان عن مكان إقامتها الحالي، وهو إمارة دبي، وذلك لأنها تستمتع بأجواء السلام بعيداً عن ضجيج الباباراتزي، ما يجعلها تُركّز أكثر على ما تُريد فعله في حياتها.

وعلى الصعيد العاطفي، نفت لوهان ارتباطها بأحد، خصوصاً بعد الشائعات التي طالتها بأنها مُرتبطة بلاعب كمال الأجسام الكوري "جي يونغ ها".

اترك تعليقاً