أخبار النجوم

كيف سيحتفل النجوم برأس السنة الجديدة؟

كيف سيحتفل النجوم برأس السنة الجديد...

مع اقتراب نهاية العام، يستعد النجوم لإحياء الحفلات الغنائية احتفالاً بقدوم عام 2018، والترويج لها عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. وصرّح الفنان العراقي كاظم الساهر، بأنه سيحتفل بليلة رأس السنة، على ممشى الواجهة البحرية لجزيرة المارية في أبوظبي، وستكون إلى جانبه الفنانة اليمنية بلقيس. ونشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب، بوستر حفل رأس السنة الجديدة، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، والذي اتضح من خلاله أنه سيكون في مصر وستشاركها الفنانة سميرة سعيد والفنان حكيم. واختارت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أن تحتفل بعيد رأس السنة الجديدة في لبنان، من خلال إحيائها حفلاً غنائياً في فندق رويال بلبنان، والذي سيشاركها

مع اقتراب نهاية العام، يستعد النجوم لإحياء الحفلات الغنائية احتفالاً بقدوم عام 2018، والترويج لها عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وصرّح الفنان العراقي كاظم الساهر، بأنه سيحتفل بليلة رأس السنة، على ممشى الواجهة البحرية لجزيرة المارية في أبوظبي، وستكون إلى جانبه الفنانة اليمنية بلقيس.

ونشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب، بوستر حفل رأس السنة الجديدة، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، والذي اتضح من خلاله أنه سيكون في مصر وستشاركها الفنانة سميرة سعيد والفنان حكيم.

واختارت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أن تحتفل بعيد رأس السنة الجديدة في لبنان، من خلال إحيائها حفلاً غنائياً في فندق رويال بلبنان، والذي سيشاركها في إحيائه الفنان مروان خوري.

وأعلن النجم المصري عمرو دياب، إقامته حفل رأس السنة الجديدة 2018 في فندق كونراد دبي، في اليوم الموافق 31 ديسمبر القادم.

كما أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات تعاقدها مع النجوم إليسا والمصرية شيرين والعراقي ماجد المهندس لإحياء حفل رأس السنة في فندق غراند حياة بمدينة دبي الإماراتية.

ولأول مرة يحيي الفنان اللبناني راغب علامة، حفله الغنائي احتفالًا بالعام الجديد في لندن.

اترك تعليقاً