ريم البارودي تفتح النار على سمية الخشاب.. وتكشف حقيقة ارتباطها بأمير شاهين

ريم البارودي تفتح النار على سمية الخشاب.. وتكشف حقيقة ارتباطها بأمير شاهين

رشا حمدي

فتحت الفنانة المصرية ريم البارودي النار على مواطنتها الفنانة سمية الخشاب زوجة طليقها الفنان أحمد سعد، وقالت إنها لم تقل أبدا إنها صديقتها كما تردد لأن سنها وتربيتها وتعليمها لا تسمح بإقامة علاقة صداقة معها.

وأضافت في مقابلة مع برنامج “تفاعلكم” على قناة “العربية” أنها قامت بتمثيل مسلسل واحد مع سمية وهو “حدائق الشيطان”، مشيرة إلى أنها لا تحتاج إلى ادعاء أنها تربطها صداقة بها لأن سمية الخشاب ليست اسماً فنياً كبيراً – على حد وصفها- ويمكنها أن تذكر أسماء نجوم أكبر تربطها بهم علاقة صداقة.

وتابعت البارودى أن سمية الخشاب ليست “نجمة”، والنجوم الحقيقيون هم عادل إمام وعمرو دياب ومنى زكي الذين استطاعوا الحفاظ على استمراريتهم ووجودهم.

وأشارت إلى أنها لا تحتاج إلى تحقيق شهرة من خلال حياتها الشخصية وذكر اسم سمية الخشاب، لافتة إلى أن صراحتها بشأن تعرضها للخيانة صدم المجتمع العربي.

وشددت أنها تتمنى أن تخرج من دوامة علاقتها السابقة وتدخل علاقة حب جديدة، نافية ما تردد عن وجود علاقة حب بينها وبين الفنان أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين بعد نشرها صورة لهما عبر صفحتها على “إنستغرام” خلال تقبيلها له.

وأضافت ريم البارودي أن أمير تعتبره شقيقها وكان سيرتبط بصديقتها المقربة، مشيرة إلى أن الجمهور مؤخرًا أطلق العديد من الأخبار بشأن ارتباطها عاطفيًا به.

شاهد الفيديو..

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com