أخبار النجوم

بالفيديو.. سيرين عبد النور تعيد طرح "إذا بدك اياني"وتُبدع!

بالفيديو.. سيرين عبد النور تعيد طرح...

محتوى مدفوع

بعد سحب "إذا بدك ياني" من يوتيوب لأسباب تقنية، أعادت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور طرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة عبر حسابها الخاص والرسمي على القناة. وظهرت سيرين بالكليب بصورة جميلة جديدة ومتجددة غلب عليها طابع الفكاهة والروح المرحة والعفوية لفتاة تتدلل على حبيبها وسط أجواء ملونة وجميلة، وكعادتها جسدت سيرين دورها في الكليب باتقان،  فغنت ورقصت وأبدعت. يشار إلى أن أغنية "إذا بدك اياني" من كلمات وألحان عماد فرح، وتوزيع روجيه أبي عقل، وتم تصوير الفيديو كليب في دير القمر- لبنان، تحت إدارة المخرج اميل سليلاتي. https://www.youtube.com/watch?v=hKxBVHs6Jrk

بعد سحب "إذا بدك ياني" من يوتيوب لأسباب تقنية، أعادت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور طرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة عبر حسابها الخاص والرسمي على القناة.

وظهرت سيرين بالكليب بصورة جميلة جديدة ومتجددة غلب عليها طابع الفكاهة والروح المرحة والعفوية لفتاة تتدلل على حبيبها وسط أجواء ملونة وجميلة، وكعادتها جسدت سيرين دورها في الكليب باتقان،  فغنت ورقصت وأبدعت.

يشار إلى أن أغنية "إذا بدك اياني" من كلمات وألحان عماد فرح، وتوزيع روجيه أبي عقل، وتم تصوير الفيديو كليب في دير القمر- لبنان، تحت إدارة المخرج اميل سليلاتي.

اترك تعليقاً