أخبار النجوم

بيونسيه تركيا .. تقع في حب هذا الفرنسي الوسيم!

بيونسيه تركيا .. تقع في حب هذا الفر...

يبدو أن المغنية التركية الشهيرة هاديسا وقعت في الحب أخيرا، بعدما شوهدت مؤخرا مع حبيبها، وهو عارض الأزياء والموديل الفرنسي أوريلين مولر، في أحد مراكز التسوق بالعاصمة التركية، وكان بصحبتهما شقيقتاها "داريا" و"هوليا". وفي محاولة لخداع مصوري "الباباراتزي" الذين كانوا يرصدون هذا اللقاء بين هاديسا وحبيبها، الذي كان قد شاركها في كليب sıfır tolerans، حرصت المطربة البالغة من العمر 32 عاما، على مغادرة "المول" بصحبة شقيقتها "داريا" فقط، قبل أن يغادر بعدهما الحبيب الفرنسي مع شقيقتها الأخرى "هوليا"، حتى يبدو الأمر وكأنه  "عشاء عائلي". وردا على سؤال عدد من مصوري الباباراتزي المتواجدين بالمكان، حول قصة حب المطربة الشهيرة والموديل الفرنسي،

يبدو أن المغنية التركية الشهيرة هاديسا وقعت في الحب أخيرا، بعدما شوهدت مؤخرا مع حبيبها، وهو عارض الأزياء والموديل الفرنسي أوريلين مولر، في أحد مراكز التسوق بالعاصمة التركية، وكان بصحبتهما شقيقتاها "داريا" و"هوليا".

وفي محاولة لخداع مصوري "الباباراتزي" الذين كانوا يرصدون هذا اللقاء بين هاديسا وحبيبها، الذي كان قد شاركها في كليب sıfır tolerans، حرصت المطربة البالغة من العمر 32 عاما، على مغادرة "المول" بصحبة شقيقتها "داريا" فقط، قبل أن يغادر بعدهما الحبيب الفرنسي مع شقيقتها الأخرى "هوليا"، حتى يبدو الأمر وكأنه  "عشاء عائلي".

وردا على سؤال عدد من مصوري الباباراتزي المتواجدين بالمكان، حول قصة حب المطربة الشهيرة والموديل الفرنسي، قالت شقيقتها "هوليا"  إنهما في مرحلة التعارف حاليا، وأكملت "لكن إذا كانت هاديسا سعيدة لم لا؟" .

يذكر أن هاديسا مغنية تركية من أصل شركسي، وتلقّب بـ"بيونسيه تركيا" نظرا للتشابه الكبير في الشكل والصوت مع الفنانة العالمية بيونسيه.

اترك تعليقاً