أخبار النجوم

المغني التركي مراد دالكليش يعود ليتواصل مع طليقته ميرفي بولغور.. لهذا السبب!

المغني التركي مراد دالكليش يعود ليت...

محتوى مدفوع

أجرى المطرب التركي مراد دالكليش اتصالا هاتفيا بطليقته الممثلة التركية الشهيرة ميرفي بولغور، وذلك بعد أن أخبره أحد الأصدقاء أن والدتها مريضة، فأراد الاطمئنان عليها.   وتمنى النجم التركي، البالغ من العمر 34 عاما، الشفاء لحماته السابقة، وعرض على طليقته المساعدة أيضا، إذا كان بمقدوره فعل أي شيء، وهو ما قابلته الزوجة السابقة بعرفان وتقدير شديدين، موجهة الشكر لطليقها على هذه اللفتة الطيبة، التي تعبّر عن تقديره لها ولأمها. كان المطرب التركي قد أجرى لقاء تليفزيونيا حصريا مع برنامج duymayan kalmasın أكد خلاله اتصاله بزوجته السابقة النجمة التركية ميرفى بولغور، البالغة من العمر 30 عاما، والشهيرة في العالم العربي باسم

أجرى المطرب التركي مراد دالكليش اتصالا هاتفيا بطليقته الممثلة التركية الشهيرة ميرفي بولغور، وذلك بعد أن أخبره أحد الأصدقاء أن والدتها مريضة، فأراد الاطمئنان عليها.  

وتمنى النجم التركي، البالغ من العمر 34 عاما، الشفاء لحماته السابقة، وعرض على طليقته المساعدة أيضا، إذا كان بمقدوره فعل أي شيء، وهو ما قابلته الزوجة السابقة بعرفان وتقدير شديدين، موجهة الشكر لطليقها على هذه اللفتة الطيبة، التي تعبّر عن تقديره لها ولأمها.

كان المطرب التركي قد أجرى لقاء تليفزيونيا حصريا مع برنامج duymayan kalmasın أكد خلاله اتصاله بزوجته السابقة النجمة التركية ميرفى بولغور، البالغة من العمر 30 عاما، والشهيرة في العالم العربي باسم "السلطانة نوربانو" نجمة مسلسل "حريم السلطان"، وأضاف "لم ننفصل بشكل سيىء مثلما يظن الكثيرون، بل بالعكس يجمع بيننا الكثير من الذكريات الجميلة".

يذكر أن الزوجين انفصلا في شهر أغسطس الماضي، بعد عامين فقط من الزواج، وهو الطلاق الذي برّرته الصحافة التركية بخيانة الزوج لزوجته مع امرأة أخرى، دون أن يؤكد أي من الزوجين هذا المبرر على الإطلاق.

اترك تعليقاً