أخبار النجوم

وعد تغني في قطر .. والجمهور يتهمها بالانحياز ضد المملكة!

وعد تغني في قطر .. والجمهور يتهمها...

محتوى مدفوع

شكل الحفل الذي أحيته الفنانة السعودية وعد في قطر بقاعة المؤتمرات، وبمشاركة الفنان العراقي كاظم الساهر مفاجأة لجمهورها السعودي، خصوصاً أنها أعلنت سابقا أنها التزمت بأوامر حكومتها وألغت حفلات الأعراس التي كانت قد اتفقت عليها قبل الأزمة بين قطر والسعودية. اجمل ديو مع القيصر ملك التواضع والذوق وخفت الدم #وعد #waed #كاظم_الساهر pic.twitter.com/qDaTr5hryJ — Waed وعد (@waedline) ١٨ نوفمبر، ٢٠١٧ وطرح روّاد مواقع التواصل العديد من علامات الاستفهام مستنكرين ذهاب وعد لقطر على الرغم من الخلافات السياسية، مطالبين المسؤولين بمحاسبتها، معتبرين أنها تحرض على كسر الحصار. وبعد هجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفنانة، صرح مدير أعمالها  لأحد المواقع السعودية،

شكل الحفل الذي أحيته الفنانة السعودية وعد في قطر بقاعة المؤتمرات، وبمشاركة الفنان العراقي كاظم الساهر مفاجأة لجمهورها السعودي، خصوصاً أنها أعلنت سابقا أنها التزمت بأوامر حكومتها وألغت حفلات الأعراس التي كانت قد اتفقت عليها قبل الأزمة بين قطر والسعودية.

وطرح روّاد مواقع التواصل العديد من علامات الاستفهام مستنكرين ذهاب وعد لقطر على الرغم من الخلافات السياسية، مطالبين المسؤولين بمحاسبتها، معتبرين أنها تحرض على كسر الحصار.

وبعد هجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفنانة، صرح مدير أعمالها  لأحد المواقع السعودية، بأن وعد كانت مرتبطة بعقود يصعب التخلي عنها مؤكداً أن لا دخل للفن والشعوب بالسياسة.

وأوضح بأن الفنانة السعودية حصلت على تصريح من الجهات الرسمية قبل ذهابها لقطر وإحيائها الحفل ولم تتخذ هذه الخطوة من تلقاء نفسها،  مشيراً إلى أنها ذهبت عبر منفذ سلوى الحدودي مع مساعديها، مما يؤكد الموافقة على الذهاب.

ومن يتابع حساب وعد على تويتر يجد أن الفنانة كانت قد كتبت تغريدة قبل الحفل بيوم واحد تدعو فيها الله أن يبعد عنها من يريدون تشويه سمعتها لأنها لا تتمنى لغيرها إلا الخير.

اترك تعليقاً