أخبار النجوم

ملكة جمال لبنان بيرلا الحلو تحقق ثلاثة نجاحات في حفل ملكة جمال العالم

ملكة جمال لبنان بيرلا الحلو تحقق ثل...

محتوى مدفوع

لفتت ملكة جمال لبنان بيرلا الحلو الأنظار إليها في حفل انتخاب ملكة جمال العالم 2017 الذي أقيم في الصين. وفي خطوة ملفتة أثلجت قلب اللبنانيين، استطاعت الحلو أن تنتقل للتصفيات في الحفل الضخم ودخلت قائمة الـ top 40، ولم يكن هذا هو الإنجاز الوحيد الذي حققته الملكة اللبنانية في الصين، فهي دخلت قائمة الـ top 5 Multimedia، ولائحة Top 10 People's. وفي أول تغريدة لها بعد هذه المشاركة العالمية غردت الحلو عبر حسابها على "تويتر" قائلة: " شكرا لكم على دعمكم الكبير وعلى حبكم، كان شرفا كبيرا لي بأن أمثّل لبنان بانتخاب ملكة جمال العالم، وألف مبروك لملكة جمال الهند".

لفتت ملكة جمال لبنان بيرلا الحلو الأنظار إليها في حفل انتخاب ملكة جمال العالم 2017 الذي أقيم في الصين.

وفي خطوة ملفتة أثلجت قلب اللبنانيين، استطاعت الحلو أن تنتقل للتصفيات في الحفل الضخم ودخلت قائمة الـ top 40، ولم يكن هذا هو الإنجاز الوحيد الذي حققته الملكة اللبنانية في الصين، فهي دخلت قائمة الـ top 5 Multimedia، ولائحة Top 10 People's.

وفي أول تغريدة لها بعد هذه المشاركة العالمية غردت الحلو عبر حسابها على "تويتر" قائلة: " شكرا لكم على دعمكم الكبير وعلى حبكم، كان شرفا كبيرا لي بأن أمثّل لبنان بانتخاب ملكة جمال العالم، وألف مبروك لملكة جمال الهند".

وكانت قد فازت الهندية طالبة الطبّ مانوشي شيلار بلقب ملكة جمال العالم لعام 2017، وفازت ملكة جمال المكسيك بلقب الوصيفة الأولى في حين ​تُوّجت ملكة جمال إنجلترا بلقب الوصيفة الثانية.

اترك تعليقاً