أخبار النجوم

زينة تعيد أحمد عز إلى المحاكم من جديد!

زينة تعيد أحمد عز إلى المحاكم من جد...

محتوى مدفوع

تستأنف إحدى المحاكم المصرية اليوم، وتحديداً محكمة أسرة مدينة نصر، النظر في دعوى الخلع التي أقامتها الفنانة زينة، ضد الفنان أحمد عز، والد توأميها عز الدين وزين الدين، مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية.   وبهذا تعود "زينة" إلى المحكمة من جديد، بعد نجاحها في الجولات القضائية السابقة، في الحصول على حق نسب توأميها إلى والدهما، وهو ما يعني بالضرورة إثبات الزواج بينهما، رغم عدم تقديمها وثيقة رسمية تثبت دعواها، ومن ثم الحصول على نفقة شهرية للتوأمين، واستخراج شهادة ميلاد لهما مسجل فيها اسم الأب: أحمد عز. ورغم كل هذه الأحكام القضائية النهائية مازال "عز" رافضاً الاعتراف بنسب التوأمين،

تستأنف إحدى المحاكم المصرية اليوم، وتحديداً محكمة أسرة مدينة نصر، النظر في دعوى الخلع التي أقامتها الفنانة زينة، ضد الفنان أحمد عز، والد توأميها عز الدين وزين الدين، مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية.

 

وبهذا تعود "زينة" إلى المحكمة من جديد، بعد نجاحها في الجولات القضائية السابقة، في الحصول على حق نسب توأميها إلى والدهما، وهو ما يعني بالضرورة إثبات الزواج بينهما، رغم عدم تقديمها وثيقة رسمية تثبت دعواها، ومن ثم الحصول على نفقة شهرية للتوأمين، واستخراج شهادة ميلاد لهما مسجل فيها اسم الأب: أحمد عز.

ورغم كل هذه الأحكام القضائية النهائية مازال "عز" رافضاً الاعتراف بنسب التوأمين، أو حتى بزواجه من زينة، مصمماً على جملته الشهيرة "أقسم بالله ما ولادي"، ولكن المحكمة أخذت بشهادة الشهود الذين أكدوا أقوال زينة، فضلاً عن رفض أحمد عز، أكثر من مرة، الخضوع لتحليل "دي إن إيه"، وهو ما اعتبرته المحكمة دليلاً ضده.

اترك تعليقاً