أخبار النجوم

مراد يلدريم يكشف حقيقة حمل زوجته إيمان الباني!

مراد يلدريم يكشف حقيقة حمل زوجته إي...

بعد العديد من الشائعات التي أكدت حمل ملكة الجمال المغربية إيمان الباني، في طفلها الأول من زوجها النجم التركي الشهير مراد يلدريم، خرج الزوج نافيا هذا النبأ، ومؤكداً أن هذا الخبر غير صحيح. وقال النجم المعروف في العالم العربي باسم "أمير"، في تصريحات صحفية لعدد من مصوري "الباباراتزي"، إن زوجته ليست حاملاً، وأنه لن يخفي هذا الأمر إذا حدث. وبرّر "مراد" سبب انتشار هذه الشائعة بزيارته وزوجته إحدى المستشفيات منذ أيام، مضيفا "كنت بالفعل مع زوجتي في المستشفى، ولكن كان بصحبتنا شقيقتها التي شعرت بالتعب جراء الأنفلونزا فاصطحبناها إلى هناك لتلقي العلاج ليس أكثر". من ناحية أخرى، داعب النجم التركي،

بعد العديد من الشائعات التي أكدت حمل ملكة الجمال المغربية إيمان الباني، في طفلها الأول من زوجها النجم التركي الشهير مراد يلدريم، خرج الزوج نافيا هذا النبأ، ومؤكداً أن هذا الخبر غير صحيح.

وقال النجم المعروف في العالم العربي باسم "أمير"، في تصريحات صحفية لعدد من مصوري "الباباراتزي"، إن زوجته ليست حاملاً، وأنه لن يخفي هذا الأمر إذا حدث.

وبرّر "مراد" سبب انتشار هذه الشائعة بزيارته وزوجته إحدى المستشفيات منذ أيام، مضيفا "كنت بالفعل مع زوجتي في المستشفى، ولكن كان بصحبتنا شقيقتها التي شعرت بالتعب جراء الأنفلونزا فاصطحبناها إلى هناك لتلقي العلاج ليس أكثر".

من ناحية أخرى، داعب النجم التركي، عددا من الصحفيين الذين كانوا ينتظرون عدة ساعات، خروج زوجته، أمس الأول الجمعة، من أحد مراكز التجميل في منطقة نيشانتاش التركية، وقال لهم "يا أصدقائي، أنا هنا في انتظار زوجتي.. لكن ماذا تنتظرون أنتم؟"، ثم ابتسم لهم، وغادر بصحبة زوجته الجميلة يدا بيد.

يذكر أن مراد يلدريم تزوج من إيمان الباني في ديسمبر الماضي، وهي الزيجة الثانية له بعد النجمة التركية بورتشين تيرزي أوغلو، التي انفصل عنها عام 2014 بعد زواج دام 6 سنوات.

اترك تعليقاً