أخبار النجوم

بالفيديو.. سمية الخشاب تكشف سبب إنكار علاقتها بأحمد سعد قبل الزواج

بالفيديو.. سمية الخشاب تكشف سبب إنك...

استعان برنامج "أنا وأنا" على قناة "أو إن اي" خلال استضافته للفنانة سمية الخشاب في أول ظهور تلفزيوني لها بعد الزواج، بالفيديو الذي قام موقع "فوشيا" بتسجيله مع الفنان أحمد سعد منذ شهور، والذي نفى فيه كليا ارتباطه عاطفيا بها. وقالت سمية الخشاب أنهما قاما بالفعل بنفي وجود علاقة عاطفية بينهما حتى يتعرفا جيدا على بعضهما، وحتى إذا فشلا لا يعلق أحد عليهما ويعيشان بحرية. وأضافت النجمة المصرية أنها تعرفت على الفنان أحمد سعد وبدأت بينهما قصة إعجاب ثم حب بعد طلاقه رسميا من ريم البارودي، لافتة إلى أنها أخذت وقتها قبل عقد قرانهما؛ لأنها أرادت أن تتلافى أخطاء زيجاتها

استعان برنامج "أنا وأنا" على قناة "أو إن اي" خلال استضافته للفنانة سمية الخشاب في أول ظهور تلفزيوني لها بعد الزواج، بالفيديو الذي قام موقع "فوشيا" بتسجيله مع الفنان أحمد سعد منذ شهور، والذي نفى فيه كليا ارتباطه عاطفيا بها.

وقالت سمية الخشاب أنهما قاما بالفعل بنفي وجود علاقة عاطفية بينهما حتى يتعرفا جيدا على بعضهما، وحتى إذا فشلا لا يعلق أحد عليهما ويعيشان بحرية.

وأضافت النجمة المصرية أنها تعرفت على الفنان أحمد سعد وبدأت بينهما قصة إعجاب ثم حب بعد طلاقه رسميا من ريم البارودي، لافتة إلى أنها أخذت وقتها قبل عقد قرانهما؛ لأنها أرادت أن تتلافى أخطاء زيجاتها السابقة وتفتح صفحة جديدة.

ونفت ما تردد بأنهما تزوجا في السر ثم أعلنا مؤخرا، مؤكدة أنها قاما بعقد قرانهما "لايف" عبر السوشيال ميديا حتى يشاركا جمهورهما الفرحة ويتأكدا أنهما يتزوجان لأول مرة.

اترك تعليقاً