أخبار النجوم

كلوي كارداشيان تخفي حملها في المطار.. بحقيبة "هيرميس"!

كلوي كارداشيان تخفي حملها في المطار...

شوهدت النجمة العالمية كلوي كارداشيان، أمس الأربعاء، أثناء تواجدها في مطار لوس أنجلوس الدولي. وحرصت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية الشهيرة، البالغة من العمر 33 عاما، على إخفاء بطنها، التي بدأت في الانتفاخ جراء حملها من صديقها لاعب كرة السلة تريستان تومسون، وذلك عن طريق ملابسها السوداء الواسعة، من خلال بنطلون أسود، وبلوزة سوداء، وسترة طويلة باللون الأسود. ولم تكتفِ "كلوي" بالملابس السوداء الواسعة فقط، وإنما زادت على ذلك بوضع حقيبة يدها الخضراء "بيركن" من دار "هيرميس" على بطنها طوال الوقت، حتى لا تعطي أحدا من مصوري "الباباراتزي" الفرصة للتطفل عليها وعلى حملها. ولفت الأنظار أن النجمة مازالت تحتفظ ببشرتها الصحية

شوهدت النجمة العالمية كلوي كارداشيان، أمس الأربعاء، أثناء تواجدها في مطار لوس أنجلوس الدولي.

وحرصت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية الشهيرة، البالغة من العمر 33 عاما، على إخفاء بطنها، التي بدأت في الانتفاخ جراء حملها من صديقها لاعب كرة السلة تريستان تومسون، وذلك عن طريق ملابسها السوداء الواسعة، من خلال بنطلون أسود، وبلوزة سوداء، وسترة طويلة باللون الأسود.

ولم تكتفِ "كلوي" بالملابس السوداء الواسعة فقط، وإنما زادت على ذلك بوضع حقيبة يدها الخضراء "بيركن" من دار "هيرميس" على بطنها طوال الوقت، حتى لا تعطي أحدا من مصوري "الباباراتزي" الفرصة للتطفل عليها وعلى حملها.

ولفت الأنظار أن النجمة مازالت تحتفظ ببشرتها الصحية النقية في أشهر الحمل، نظرا لاتباعها نظاما غذائيا صحيا أثناء الحمل أيضا.

من ناحية أخرى، صرّحت "كلوي" أنها سوف تقضي عيد الشكر، هذا العام، بصحبة صديقها ووالد جنينها، في كليفلاند، خلافا لعاداتها في قضاء هذا العيد كل عام مع أمها وأخواتها، ولكنها ترغب هذا العام أن تعيش هذه التجربة مع والد طفلها القادم.

اترك تعليقاً