أخبار النجوم

من هو لاعب كرة القدم الأعلى أجرًا الذي احتفلت معه ديمي لوفاتو في لندن؟

من هو لاعب كرة القدم الأعلى أجرًا ا...

محتوى مدفوع

شوهدت النجمة العالمية ديمي لوفاتو (25 عاماً) ليلة الثلاثاء الماضية وهي تحتفل بكازينو أمباسادور في لندن، وكان ذلك عقب تواجدها في بريطانيا من أجل حضور حفل توزيع جوائز MTV VMA's، ولم تقض النجمة وقتها وحيدةً، بل شاركها في الاحتفال لاعب كرة القدم الأعلى أجراً في العالم "نيمار"، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. ولم يُغادر الثنائي الكازينو حتى ساعات الصباح الباكر، حيث خرجت منه ديمي في تمام الساعة الثالثة صباحاً، لكّن نيمار بقي فيه حتى الساعة السادسة صباحاً. ونفى نجم كرة القدم نيمار وجود أي شائعات غرامية جمعته بلوفاتو عبر سيلفي نشره على حسابه في إنستغرام، حيث ظهر

شوهدت النجمة العالمية ديمي لوفاتو (25 عاماً) ليلة الثلاثاء الماضية وهي تحتفل بكازينو أمباسادور في لندن، وكان ذلك عقب تواجدها في بريطانيا من أجل حضور حفل توزيع جوائز MTV VMA's، ولم تقض النجمة وقتها وحيدةً، بل شاركها في الاحتفال لاعب كرة القدم الأعلى أجراً في العالم "نيمار"، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ولم يُغادر الثنائي الكازينو حتى ساعات الصباح الباكر، حيث خرجت منه ديمي في تمام الساعة الثالثة صباحاً، لكّن نيمار بقي فيه حتى الساعة السادسة صباحاً.

ونفى نجم كرة القدم نيمار وجود أي شائعات غرامية جمعته بلوفاتو عبر سيلفي نشره على حسابه في إنستغرام، حيث ظهر نيمار إلى جانب ديمي لوفاتو ومُقدّمة البرامج البرازيلية "ليلى أنّالي" التي قدّمت حفل توزيع جوائز The Best FIFA Football Awards إلى جانب النجم العالمي "إدريس إلبا".

يُذكر أنّ نيمار الذي يلعب لصالح منتخب "باريس سانت جيرمان" كان قد فاز بنفس اليوم على المنتخب الإنجليزي في ملعب ويمبلي. وعلى صعيد الثروة والأموال، يجني نيمار 775,477 يورو أسبوعيّاً، في حين وصلت ثروة ديمي لوفاتو إلى 33 مليون دولار.

اترك تعليقاً