أخبار النجوم

أمل حجازي: هذا الخبر غير صحيح.. والله يهدي الجميع!

أمل حجازي: هذا الخبر غير صحيح.. وال...

استبقت الفنانة أمل حجازي الجميع، وأعلنت بلسان حالها أنها لم تدعُ أياً من الفنانات للهداية، وطلبت من جميع المواقع الإلكترونية عدم تناقل الخبر لأنه غير صحيح. وعبر صفحتها في تويتر أطلقت حجازي هذا التحذير دون الدخول في لعبة الأسماء، فكتبت قائلة: "قبل ما تبلش المواقع تتداول أخبار إني دعيت فنانتان بالاسم للهداية الخبر مش صحيح يا ريت ما ينعمل  copy paste للموضوع الله يهدينا ويهدي الجميع شكرا". قبل ما تبلش المواقع تتداول اخبار اني دعيت فنانتان بالاسم للهداية الخبر مش صحيح يا ريت ما ينعمل copy paste للموضوع الله يهدينا ويهدي الجميع شكرا — Amal Hijazi (@AmalHijazi) November 13, 2017

استبقت الفنانة أمل حجازي الجميع، وأعلنت بلسان حالها أنها لم تدعُ أياً من الفنانات للهداية، وطلبت من جميع المواقع الإلكترونية عدم تناقل الخبر لأنه غير صحيح.

وعبر صفحتها في تويتر أطلقت حجازي هذا التحذير دون الدخول في لعبة الأسماء، فكتبت قائلة: "قبل ما تبلش المواقع تتداول أخبار إني دعيت فنانتان بالاسم للهداية الخبر مش صحيح يا ريت ما ينعمل  copy paste للموضوع الله يهدينا ويهدي الجميع شكرا".

وعلى صعيد آخر، سجلت أمل حجازي مجموعة أعمال جديدة خاصة بها وهي نوع من الأدعية والمناجاة، ولكن بطريقة جديدة ومختلفة عن المعتاد وستقوم بإصدارها في الظرف والوقت المناسب.

اترك تعليقاً