أخبار النجوم

ماجدة الرومي تُهدي والدتها أغنية في ذكرى الرحيل

ماجدة الرومي تُهدي والدتها أغنية في...

محتوى مدفوع

هدية صعبة جداً، لكنها وصلت... تلك هي الأغنية المليئة بالشجن والحنين والألم، التي أهدتها نجمة لبنان الكبيرة ماجدة الرومي لروح والدتها في ذكرى رحيلها الأولى، والأغنية من كلمات جرمانوس جرمانوس، وألحان مروان خوري، وتوزيع الموسيقى لميشال فاضل. أطلقت الماجدة دمعة وحنيناً، بصوتها الذي بدا مليئاً بحشرجات العاطفة وغصّة ألم الفراق. أمام هذه اللحظة، سيكون من الصعب سماع هذه الأغنية، وهذا الإحساس الجميل، وهذه العاطفة الفيّاضة، التي قلّما سمعناها بصوت أو بلحن وقصيدة. اللقاء بين صوت ماجدة الرومي وقصيدة جرمانوس وموسيقى وألحان مروان خوري، بمثابة حدث فني كبير. بل بمثابة لقاء ستستمر مفاعيله طويلاً، فالموضوع الذي يطال القلوب الملهوفة إلى الأم

هدية صعبة جداً، لكنها وصلت... تلك هي الأغنية المليئة بالشجن والحنين والألم، التي أهدتها نجمة لبنان الكبيرة ماجدة الرومي لروح والدتها في ذكرى رحيلها الأولى، والأغنية من كلمات جرمانوس جرمانوس، وألحان مروان خوري، وتوزيع الموسيقى لميشال فاضل.

أطلقت الماجدة دمعة وحنيناً، بصوتها الذي بدا مليئاً بحشرجات العاطفة وغصّة ألم الفراق. أمام هذه اللحظة، سيكون من الصعب سماع هذه الأغنية، وهذا الإحساس الجميل، وهذه العاطفة الفيّاضة، التي قلّما سمعناها بصوت أو بلحن وقصيدة.

اللقاء بين صوت ماجدة الرومي وقصيدة جرمانوس وموسيقى وألحان مروان خوري، بمثابة حدث فني كبير. بل بمثابة لقاء ستستمر مفاعيله طويلاً، فالموضوع الذي يطال القلوب الملهوفة إلى الأم الغائبة، هو أقسى الممكن في الغناء، بأقصى التأثير على السامع.

  https://www.youtube.com/watch?v=92OuOk_Cq5s&feature=youtu.be
اترك تعليقاً