أخبار النجوم

سوزان نجم الدين: أصنع إطلالتي بنفسي.. وهذا سرّ استقراري في مصر

سوزان نجم الدين: أصنع إطلالتي بنفسي...

قالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، إنها صاحبة الفضل في ظهورها بإطلالة مميزة، حيث قامت بتصميم تسريحة شعرها بنفسها، وكذلك مكياجها واختيار الإكسسوارات، وهي التي اختارت فستانها من "ميزو اليجونت" من دبي. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل افتتاح مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام أنها سعيدة بمشاركة هذا العدد الكبير من الأعمال الدرامية السورية في المهرجانات الدولية والعربية، وحصولها على جوائز وتكريمات في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها سوريا. وأعربت الفنانة الكبيرة عن سعادتها لحصولها على جائزة أفضل نجمة عربية عن دور "روز" في مسلسل "شوق" والذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً لم تتوقعه، موجهة الشكر

قالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، إنها صاحبة الفضل في ظهورها بإطلالة مميزة، حيث قامت بتصميم تسريحة شعرها بنفسها، وكذلك مكياجها واختيار الإكسسوارات، وهي التي اختارت فستانها من "ميزو اليجونت" من دبي.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل افتتاح مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام أنها سعيدة بمشاركة هذا العدد الكبير من الأعمال الدرامية السورية في المهرجانات الدولية والعربية، وحصولها على جوائز وتكريمات في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها سوريا.

وأعربت الفنانة الكبيرة عن سعادتها لحصولها على جائزة أفضل نجمة عربية عن دور "روز" في مسلسل "شوق" والذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً لم تتوقعه، موجهة الشكر لمصر ومهرجان السياحة المصرية الذي كرمها كملكة جمال العرب للأناقة.

وعن سبب قرارها الاستقرار في مصر خلال الفترة المقبلة، قالت سوزان نجم الدين إن هناك عروضاً فنية قدّمت لها سواءً في السينما أو التلفزيون، وهي حالياً في مرحلة قراءة هذه الأعمال، متمنية أن توفّق في الاختيار لتُسعد الشعب المصري العظيم.

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل افتتاح مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام بدورته السادسة والذي أقيم على مسرح جامعة القاهرة بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والغناء والإعلام والأدباء وكبار الشخصيات العامة السياسية والفنية والاجتماعية، وكان على رأس الحضور الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة والملحن حلمي بكر.

اترك تعليقاً