أخبار النجوم

أدهم النابلسي يكشف حقيقة اتهامه بشراء المتابعين!

أدهم النابلسي يكشف حقيقة اتهامه بشر...

أكد النجم الأردني أدهم النابلسي بأن النجاح هو دليل محبة الله، وأضاف في إطلالته التلفزيونية ضمن برنامج "لهون وبس" مع الإعلامي هشام حداد عبر شاشة "ال بي سي آى"، بأن الجمال ليس بالشرط الضروري لتهافت المعجبات حوله، إنما القبول عند الناس بغض النظر عما إذا كان الفنان جميلاً. وعبر أدهم عن سعادته عندما يقال عنه أنه فنان عربي، وذلك لأنه يقدم أغنياته لكل البلدان العربية: "كلنا عرب في النهاية، ولكنني أفتخر أيضاً بأنني أردني، فالإنسان لا يختار جنسيته". وعن اتهامه بأنه يشتري المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، والدليل نسب المشاهدة التي حصلت عليها أغنية "نسخة منك"، والتي وصلت إلى 49

أكد النجم الأردني أدهم النابلسي بأن النجاح هو دليل محبة الله، وأضاف في إطلالته التلفزيونية ضمن برنامج "لهون وبس" مع الإعلامي هشام حداد عبر شاشة "ال بي سي آى"، بأن الجمال ليس بالشرط الضروري لتهافت المعجبات حوله، إنما القبول عند الناس بغض النظر عما إذا كان الفنان جميلاً.

وعبر أدهم عن سعادته عندما يقال عنه أنه فنان عربي، وذلك لأنه يقدم أغنياته لكل البلدان العربية: "كلنا عرب في النهاية، ولكنني أفتخر أيضاً بأنني أردني، فالإنسان لا يختار جنسيته".

وعن اتهامه بأنه يشتري المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، والدليل نسب المشاهدة التي حصلت عليها أغنية "نسخة منك"، والتي وصلت إلى 49 مليونا، ردّ نابلسي قائلاً: "بأن ما يهمه أن تعجب أعماله الناس بغض النظر عن الأرقام، وأضاف: "لو أردت أن أشتري متابعين لكانت كل أغنياتي حصلت على أرقام عالية تصل الـ 49 مليونا، ويمكن أن يصل الرقم إلى المئة مليون".

وأشار أدهم خلال الحوار إلى أنه صادق مع الناس، وأن أكثر ما يستفزه في الحياة الكذب، أما أكثر شيء يضحكه هو هشام حداد.

وأعلن بأنه لا يحب السمك وأن أكثر ما يحبه هو طبق المنسف الأردني، وأكثر شخص يحبه في العالم هو والدته.

ومن وحي أغنياته صرح أدهم النابلسي أنه يحب "بغباء"، وأضاف: "الحبيب عادة لا يعرف ماذا يفعل أمام من يحب فيتصرف بغباء".

وخلال الحلقة قدّم أدهم النابلسي عدداً من أغانيه، بالإضافة لأغنية "مجبور" للفنان السوري ناصيف زيتون، وأغنية "كده يا قلبي" للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.

اترك تعليقاً