أخبار النجوم

طليقة مراد يلدريم لاتخجل من إعلان علاقتها العاطفية دون زواج!

طليقة مراد يلدريم لاتخجل من إعلان ع...

محتوى مدفوع

شوهدت الممثلة التركية الشهيرة بورتشين تيرزي أوغلو في أحد مراكز التسوق بالعاصمة التركية. ولفتت الفنانة المعروفة في العالم العربي باسم "آزاد" الأنظار ببساطتها وإطلالتها الأنيقة، حيث ارتدت بنطلونا رياضياً باللون الأسود، مع تيشيرت رمادي، وسترة خريفية متناسقة، وانتعلت حذاء رياضياً، مع المكياج والتسريحة المناسبة. وردا على سؤال أحد مصوري الباباراتزي المتواجدين بالمكان، حول موعد زواجها من الممثل التركي المعروف إيلكر كاليلي، قالت الفنانة البالغة من العمر"37 عاماً": "في الحقيقة نحن لم نتحدث في هذا الأمر، ونحن سعداء أكثر هكذا". ومن المعروف أن "بورتشين" تعيش قصة حب وعلاقة غرامية دون زواج منذ سنوات مع النجم التركي، بطل مسلسل "بويراز كارايل" الذي

شوهدت الممثلة التركية الشهيرة بورتشين تيرزي أوغلو في أحد مراكز التسوق بالعاصمة التركية.

ولفتت الفنانة المعروفة في العالم العربي باسم "آزاد" الأنظار ببساطتها وإطلالتها الأنيقة، حيث ارتدت بنطلونا رياضياً باللون الأسود، مع تيشيرت رمادي، وسترة خريفية متناسقة، وانتعلت حذاء رياضياً، مع المكياج والتسريحة المناسبة.

وردا على سؤال أحد مصوري الباباراتزي المتواجدين بالمكان، حول موعد زواجها من الممثل التركي المعروف إيلكر كاليلي، قالت الفنانة البالغة من العمر"37 عاماً": "في الحقيقة نحن لم نتحدث في هذا الأمر، ونحن سعداء أكثر هكذا".

ومن المعروف أن "بورتشين" تعيش قصة حب وعلاقة غرامية دون زواج منذ سنوات مع النجم التركي، بطل مسلسل "بويراز كارايل" الذي يصغرها بـ4 أعوام.

وكانت بورتشين متزوجة من الفنان التركي مراد يلدريم، المعروف في العالم العربي باسم "أمير"، والذي انفصل عنها في 2014، بعد زواج دام 6 سنوات، ليتزوج بعدها من ملكة الجمال المغربية إيمان الباني، وتعيش طليقته قصة حب مع زميله إيلكر كاليري لم تتوج بالزواج حتى الآن.

اترك تعليقاً