أخبار النجوم

هكذا احتفل السعوديون بعيد ميلاد رابح صقر!

هكذا احتفل السعوديون بعيد ميلاد راب...

احتفل عدد من النشطاء السعوديين، بعيد ميلاد الفنان رابح صقر، الذي يبلغ اليوم 56 عاماً، وسط تاريخ حافل من الأعمال الغنائية المميزة. واحتل هاشتاغ "ميلاد_رابح_صقر" المركز الرابع بين التريندات الأكثر تداولا ومشاركة عبر موقع "تويتر" في السعودية. وأعرب المشاركون في الهاشتاغ عن حبهم الشديد للفنان رابح صقر الذي وصفوه بـ"عندليب الخليج"، مؤكدين أن أعماله الفنية الراقية لا يختلف عليها أحد. وتمنى النشطاء السعوديون العمر الطويل لرابح صقر، داعين الله أن يحفظه لبلده السعودية، وأن يظل من أبرز رموز الغناء بالخليج بما يقدمه من فن محترم. ويقيم المطرب السعودي في القاهرة، من أجل التحضير لألبومه الجديد، الذي يستعد لطرحه في الأسواق

احتفل عدد من النشطاء السعوديين، بعيد ميلاد الفنان رابح صقر، الذي يبلغ اليوم 56 عاماً، وسط تاريخ حافل من الأعمال الغنائية المميزة.

واحتل هاشتاغ "ميلاد_رابح_صقر" المركز الرابع بين التريندات الأكثر تداولا ومشاركة عبر موقع "تويتر" في السعودية.

وأعرب المشاركون في الهاشتاغ عن حبهم الشديد للفنان رابح صقر الذي وصفوه بـ"عندليب الخليج"، مؤكدين أن أعماله الفنية الراقية لا يختلف عليها أحد.

وتمنى النشطاء السعوديون العمر الطويل لرابح صقر، داعين الله أن يحفظه لبلده السعودية، وأن يظل من أبرز رموز الغناء بالخليج بما يقدمه من فن محترم.

ويقيم المطرب السعودي في القاهرة، من أجل التحضير لألبومه الجديد، الذي يستعد لطرحه في الأسواق خلال الفترة القادمة، من إنتاج شركة "روتانا "، ويتعاون من خلاله مع مجموعة من الشعراء والملحنين الخليجين والمصريين.

اترك تعليقاً